تكنولوجيا"التعدين"الجديدة من بيت هارب تُحدث تغيراً جذرياً في سوق العملات المشفرة

رام الله - دنيا الوطن
يشهد السوق العالمي المتنامي للعملات المشفرة تغييرات جذرية مع الإطلاق الأخير لأداتي التعدين الاستثنائيتين "لاير ماينر" و"هارب ماينر" من قبل مجموعة "بيت هارب" المحدودة (www.bitharp.com)، إذ عوضاً عن الحاجة لأفراد ضليعين بالتكنولوجيا وخبيرين بالتعدين، فإن هاتين الأداتين تم تصميمهما للأفراد العاديين المتحمسين للدخول في هذا المجال وللأفراد الذين يودون الخوض فيه بوقت جزئي، ما يتيح لهذا النوع من الأفراد بناء ثروات من تعدين العملات المشفرة.

هذا وشهد تعدين العملات المشفرة على مر الأعوام تحسينات ملموسة، إلا أنه ونظراً للطبيعة عالية التقنية لهذا المجال فقد كان الدخول إلى عالم العملات المشفرة لا ينطوي على أي آفاق بالنسبة للأفراد الذين لا يتمتعون بالمعرفة والخبرة اللازمة. ولقد أحدثت "بيت هارب" تغييراً ملموساً في هذا الواقع عبر ابتكار أداتي تعدين مكتملتي الإعداد وجاهزتين للاستخدام حتى يتمكن المستخدمون من خوض تجربة تعدين عملات مشفرة غير معقدة.

وبعد مضي أقل من شهر فقط على إطلاقهما في السوق، تم استخدام "لاير ماينر" و"هارب ماينر" من قبل الكثير من المستخدمين العاديين ممن لا يتمتعون بأي خلفية تقنية مسبقة والذين نجحوا في تحقيق أرباح جيدة على استثماراتهم، ويعود الفضل في ذلك إلى قوة معدلات هاش التي تقدمها هاتان الأداتان. ونظراً لانخفاض مستويات استهلاك الطاقة لكل من "لاير ماينر" (600 وات) و"هارب ماينر" (2400 وات) فإنهما تعتبران من بين أكثر أدوات تعدين العملات المشفرة كفاءة في استهلاك الطاقة بالسوق.

ويمكن استخدام "لاير ماينر" و"هارب ماينر" في تعدين عملات "بيتكوين" و"إيثيريوم" و"لايتكوين" و"داش" وفقاً لمعدلات هاش التالية:

"لاير ماينر": 335 تيرا هاش في الثانية لعملة "بيتكوين"، و55 جيجا هاش في الثانية لعملة "لايتكوين"، و14 جيجا هاش في الثانية لعملة الإيثيريوم، و9 تيرا هاش في الثانية لعملة "داش".

"هارب ماينر": 2000 تيرا هاش في الثانية لعملة "بيتكوين"، و300 جيجا هاش في الثانية لعملة "لايتكوين"، و75 جيجا هاش في الثانية لعملة "الإيثيريوم"، و50 تيرا هاش في الثانية لعملة "داش".

وتعتبر أدوات التعدين المقدمة من "بيت هارب" مناسبة للاستخدام من المنزل لأنها تنتج كميات منخفضة من الحرارة والضجيج، بالإضافة إلى ذلك، وبعكس المنتجات الأخرى الموجودة في السوق، فإن "لاير ماينر" و"هارب ماينر" لا تحتاجان إلى مساحة كبيرة. وتجدر الإشارة إلى أن شركة "بيت هارب" قد أطلقت مؤخراً حملة ترويجية (3+1) لمنتجاتها "لاير ماينر" و"هارب ماينر"، حيث سينتهي العرض بتاريخ 2 أكتوبر.

للمزيد من المعلومات حول "لاير ماينر" و"هارب ماينر"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.bitharp.com/.

لمحة عن "بيت هارب": تعتبر "بيت هارب" شركة مصنّعةً للعملات المشفرة تتخذ من نيوزيلندا مقراً لها وتُصَنِّعُ أدوات تعدين تتمتّع بأعلى مستويات الأداء والمرونة ومُصممة لجعل التعدين أكثر سهولة ربحية للمستثمرين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190929005036/en/.