توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية نورسين وأكاديمية ليدز البريطانية لتعزيز برامج الطرفين

توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية نورسين وأكاديمية ليدز البريطانية لتعزيز برامج الطرفين
رام الله - دنيا الوطن
وقعت جمعية نورسين  اليوم في وادي الزينة  اتفاقية تعاون مع أكاديمية ليدز البريطانية ممثلة بالدكتورة مي نايف وكيلة الشرق الأوسط وجمعية نورسين ممثلة برئيستها السيدة آمال الخطيب،  وذلك بهدف دعم وتعزيز جهود الجمعية ، وأهدافها الرامية إلى إحداث تأثير اجتماعي إيجابي ومستدام، في حياة الشباب في لبنان.

وأشادت رئيسة الجمعية السيدة أمال الخطيب بالاتفاقية باعتبارها تعزز التعاون بين مؤسستين تسعيان إلى تأهيل الشباب تعليمياً واجتماعياً ومهنياً، وقالت أن الاتفاقية تتيح تبادل الخبرات والمعارف بين الطرفين في مجالات تكتسب أهمية كبيرة في صقل شخصية الطالب ورعاية ودعم المواهب الشابة، من خلال البرامج التي ترعاها المؤسستان، ولاسيّما البرامج التي تغذي روح التنافس وتحفّز على الإبداع والابتكار، وكذلك البرامج التي توفّر الدعم العلمي للطالب .

يشار أن أكاديمية ليدز البريطانية للتدريب والاستشارات والطب البديل، أكاديمية تهتم بكل ما يتعلق بالتدريب في العالم سواء في مجال التربية ، الاداب، الادارة، المال، التكنولوجيا. وتهتم بالتدريب في مستوياته المهنية العليا مثل الماجستير والدكتوراه المهنية. للاكاديمية منصة وموقع الكتروني يتم التدريب من خلالهم عبر العالم.

التعليقات