كلية "أبوغزاله" الجامعية تقدم منحا للمدراء والمرأة الريادية في الأردن

كلية "أبوغزاله" الجامعية تقدم منحا للمدراء والمرأة الريادية في الأردن
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار عن توفير منح دراسية لدرجة الماجستير في إدارة الاعمال بنسبة خصم 60% من الرسوم الدراسية للملتحقين بالفصل الدراسي الأول 2019/ 2020، من كبار الموظفين والمدراء التنفيذيين العاملين من القياديين الرياديين من الذكور والإناث، في مختلف المواقع في محافظات المملكة.

وتقدم الكلية الجامعية برنامج ماجستير في إدارة الأعمال (MBA) في مجالات تحليل البيانات، وإدارة الموارد البشرية، والتسويق الرقمي، وقيادة الابتكار وريادة الأعمال.

وتغطي المنحة مدة الدراسة كاملة حسب أحكام وشروط وتعليمات الكلية الجامعية مع العلم بأن التسجيل مفتوح الآن للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/ 2020.

والكلية الجامعية مؤسسة مستقلة مرخصة ومعتمدة من وزارة التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، متخصصة بالأعمال وتقنية المعلومات، وتهتم بتخريج وإعداد جيل مبدع لمناصب قيادية ضمن حقول تخصصاتهم، كما تركز على توفير بيئة مناسبة لخلق الإبداع والابتكار من خلال ما توفره من أساليب دراسية حديثة ومن خلال الإمكانيات التي تتيحها للطلبة لتحويل أفكارهم واختراعاتهم الإبداعية إلى منتجات قابلة للتسويق.

التعليقات