فيندافو عن التوصلّ إلى تسوية في دعوى قضائيّة ذات صلة بالملكة الفكرية

فيندافو عن التوصلّ إلى تسوية في دعوى قضائيّة ذات صلة بالملكة الفكرية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "فيندافو" الرائدة في السوق بمجال حلول التميّز التجاري، عن إبرام اتفاقية تسوية شاملة مع شركة "برايس إف(إكس)" لحلّ الدعوى القضائية ذات الصلة ببراءات الاختراع الأمريكية ذات الأرقام: 8,396,814؛ و7,640,198؛ و7,308,421؛ و8,412,598؛ و7,912,792.

وبموجب اتفاقية التسوية هذه يتمّ حلّ وانهاء جميع الدعاوى القضائية وإجراءات الإبطال التي رفعتها شركة "فيندافو" ضدّ "برايس إف(إكس)"، كما تُحلّ جميع الدعاوى المضادة التي رفعتها "برايس إف(إكس)". وتدور هذه الدعاوى القضائية حول انتهاك براءات الاختراع الخاصة بالملكية الفكرية للشركة والاستيلاء غير المشروع على الأسرار التجارية لشركة "فيندافو" والمنافسة غير العادلة التي تقوم بها "برايس إف(إكس)" ضد "فيندافو"، بحسب ما أُعلن عنه للمرة الأولى في 6 ديسمبر 2017.

وتعتقد "فيندافو" أن تسوية القضية في هذا التوقيت يصبّ في مصلح جميعه الأطراف، وأنّ هذه التسوية ستضمن حماية عملاء وموظّفي "فيندافو" والمساهمين فيها بشكلٍ فعّال.

وقال برونو سلوس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فيندافو": "باعتبارنا شركة رائدة بالسوق في مجال التسعير وحلول معلومات المبيعات، فمن الضروري أن نحرص على الحفاظ بيئة عادلة وتنافسية. ونؤمن أنّ هذه التسوية ستسلّط الضوء على فعالية وحيوية حافظة الملكية الفكرية الخاصة بنا".

وفي عام 2019 أعلنت "فيندافو" عن تحقيق نمو في عائدات البرمجيات كخدمة على أساس سنوي بنسبة 75 في المائة، ما يُسهم في النمو الإيجابي المتوقّع لعام 2019 بنسبة 20 في المائة للدخل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك.

وتدعم "فيندافو" الشركات المدرجة في قائمة "جلوبال 2000" من خلال تقديم حلول معلومات مبيعات وأرباح مبتكرة وعالمية المستوى تستند إلى مبدأ البرمجيات كخدمة، وتعمل على إيجاد تبصرات ضرورية لتعزيز النمو الأساسي. 

وتُستخدم حلول الشركة من قبل مئات العملاء من الشركات الكبيرة في جميع أنحاء العالم، وهي نِتاجٌ لأعوام من عمليات تحسين البرمجيات والحلول لمجموعة واسعة من القطاعات.