مرض خطير كان السبب في ولادة قصة حب غير عادية

مرض خطير كان السبب في ولادة قصة حب غير عادية
أصبح من النادر أن نسمع عن قصص حب حقيقية مثل هذه، فمن مجرد حبيبين على الإنترنت إلى صدفة خير من ألف ميعاد، وبداية رحلة معاناة مشتركة يهون صعابها الحب.

عانت "كلوي ميد" 25 عامًا من انفجار في بطنها ترك أثره ندبة بطول 20 سم أسفل بطنها، حدث هذا بعدما أصيبت بخراج خطير في يناير 2015 بسبب داء "كرون" وهو مرض التهاب الأمعاء، وبعد أقل من ثلاثة أشهر، انفجر الخراج، تاركًا "فجوة كبيرة" في بطنها.

خلال هذا الوقت، تعرفت كلوي على شاب ثلاثيني عبر الإنترنت، يدعى "ريس توماس" ووقعت في حبه، لم يلتقيا أبدًا، وللأسف دخلت كلوي في تلك الحالة الخطرة، وتم حجزها في مستشفى بنيزرلاندز، وهناك كانت المفاجأة.

خلال تواجدها في المستشفى، اصطدمت كلوي بشاب صدفة، لتنظر إليه فتجد حبيبها، فقد التقيا بعد مرور عامين في مستشفى كارديف، لم يستطع توماس الانتظار رغم إصابته بنفس المرض، وطلب منها الزواج فورًا أثناء خروجهم في رحلة إلى أمستردام.

يخطط الحبيبان الآن للزواج في عام 2021، يقولان إنهما "ممتنون" لاصابتهم بهذا المرض لأنه كان السبب فى أن يلتقوا ببعضهما، وفي حديثها عن الرومانسية، تقول كلوي "لم أكن أعتقد مطلقًا أن مرض التهاب الأمعاء سيؤدي بي للعثور على توأم روحي.. "لقد تسبب لي مرض كرون بألمًا فظيعًا، ولكنه جلب لي أيضًا أعظم الأشياء في حياتي كلها وهو خطيبي".

التعليقات