أمازون برايم فيديو تطلق مزايا جديدة لبرنامج ثورزداي نايت فوتبول

أمازون برايم فيديو تطلق مزايا جديدة لبرنامج ثورزداي نايت فوتبول
رام الله - دنيا الوطن
للسنة الثالثة على التوالي، تقدم "أمازون برايم فيديو" لعشاق الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية "إن إف إل" حول العالم برنامج "ثورزداي نايت فوتبول"الذي تقدمه "باد لايت بلاتينوم"، وتطرح ابتكارات جديدة تتيح لأعضاء "برايم" اختبار اللعبة التي يعشقونها كما لم يسبق لهم من قبل، مع تشكيلة جديدة من آراء وتحليلات الخبراء، وإمكانية الوصول إلى بيانات مباشرة موثوقة وتجربة مبسّطة.

وقالت ماري دونوج، نائبة رئيس "برايم فيديو سبورتس" بهذا الصدد: "إننا نحدث ثورة في الطريقة التي يقوم من خلالها عشاق كرة القدم الأمريكية بمشاهدة ‘ثورزداي نايت فوتبول‘ عبر تقنية البث عبر الإنترنت، ونتيح لأعضاء ’برايم‘ تخصيص كيفية مشاهدتهم لّلعبة واستماعهم لها". وأضافت ماري: "سيجد كل عاشق من عشاق كرة القدم الأمريكية ما يريده- من تحليلات معمقة للعبة في متناوله، مروراً بالتحليل المتمايز، وصولاً إلى القدرة على الاكتشاف والمشاهدة بسهولة على أي جهاز وفي أي مكان في العالم. نعتقد أن عشاق الرياضة، القدامى منهم والجدد على حد سواء، سيحبون المشاهدة والتفاعل مع ’ثورزداي نايت فوتبول‘ (’تي إن إف‘) من خلال ’برايم فيديو‘ و’تويتش‘."

وتنطلق مباريات "ثورزداي نايت فوتبول" على "أمازون برايم فيديو" و"تويتش" يوم الخميس 26 سبتمبر عند الساعة 8:20 مساءً بالتوقيت الشرقي مع فريق "جرين باي باكرز" مستضيفاً "فيلادلفيا إيجلز".

"إكس-راي" تضع العشاق في موضع التحكم

 تخلق ميزة "إكس-راي" الملحقة بـ"تي إن إف" فرصاً لعشاق اللعبة لمشاهدة المباراة وفهمها دون إزاحة نظرهم عن الشاشة أو تفويت أي حركة. وتجلب "إكس-راي" هذا الموسم بعضاً من إحصاءات "نكست جين ستاتس" نفسها التي كانت متوفرة في السابق للمدربين والمذيعين فقط، وتقدمها إلى كل عشاق "تي إن إف" عند الطلب وفي كل مباراة جاعلةً إياها في متناول أيديهم، ما يساهم في تقدير أعمق للّعبة التي تجري على أرض الملعب، فيصبح بإمكان عشاق اللعبة الغوص في تفاصيل معمقة، مثل متوسط الوقت الذي استغرقه الظهير الربعي لإلقاء الكرة، أو معدل الياردات التي ركضها الظهير الخلفي بعد التلامس، ومعدل الياردات الفاصلة التي اجتازها ملتقط الكرة، والمتوفرة من خلال ميزة تتبع اللاعبين في الوقت الفعلي التي تتيحها إحصاءات "نكست جن ستاتس".

وتتوفر "إكس-راي" لعشاق كرة القدم الأمريكية الذين يشاهدون "تي إن إف" في بث عبر الإنترنت عبر الأجهزة العاملة بنظام التشغيل "أندرويد" و"آي أو إس" و"فاير تي في". كما تتيح "برايم فيديو" التحليلات المستمرة مع تجربة جوالة قابلة للاكتشاف وسهلة الاستخدام تتيح للعملاء استحضار الإحصائيات أو استبعادها في الوقت الفعلي ببساطة من خلال قلب هواتفهم. وللوصول إلى "إكس-راي"، يمكن لعشاق اللعبة بكل بساطة قلب هواتفهم، والنقر على زر "ستاتس باي إكس-راي" على هاتفهم أو حاسوبهم اللوحي أو الضغط ’إلى الأعلى‘ على جهاز التحكم عن بعد في "فاير تي في" خلال اللعبة.

نوع مختلف من برنامج "إن إف إل"

وسيقدم "إن إف إل نكست"، وهو برنامج جديد مباشر على الهواء مدته 30 دقيقة تنتجه "إن إفل فيلمز" ومتوفر حصرياً على "برايم فيديو" كل خميس عند الساعة 7:00 مساءً بالتوقيت الشرقي، إلى المشاهدين نظرةً معمقة ومتجددة وتعليقات ذكية من كريس لونج، بطل "سوبر بول" لمرتين، وكاي آدامز، المذيعة في شبكة "إن إف إل نتووركس" وجيمس كوه، خبير إحصاءات "نكست جن ستاتس". كما يستضيف "إن إف إل نكست" ضيوفاً مرموقين من بينهم لاعبون حاليون وسابقون، بينما تعود هانّا ستورم وأندريا كريمر الصحفيـتان الشهيرتان المتخصصتان في الرياضة للتعليق على المباريات،  إضافة إلى إدارتهما للنقاش التفصيلي والتحليلي.

وقال روس كيتوفر، الرئيس التنفيذي لـ"إن إف إل فيلمز" في هذا السياق: "نحن متحمسون للتعاون مجدداً مع ’أمازون برايم فيديو‘ لإنتاج نوع مختلف من برنامج ’إن إف إل‘. إن اجتماع مواهب من طراز كريس لونج، أحد اللاعبين الأكثر تبصراً الذين مارسوا هذه اللعبة، مع شخصية ديناميكية على غرار كاي آدامز سيصنع برنامجاً سيحوز على إعجاب عشاق اللعبة."

من جهته قال كريس لونج في معرض تعليقه على الأمر: "أنا متحمس للانضمام إلى ’إن إف إل نكست‘ وعائلة ’أمازون‘. كان من المهم بالنسبة لي أن تكون أول مشاركةٍ لي في بث مباريات كرة القدم الأمريكية من خلال منتدى أشعر بأنه سيقدم للمشاهد نظرةً عن قربٍ لا مثيل لها إلى اللعبة."

اختاروا الخدمة الصوتية التي تريدونها

تقوم "برايم فيديو" مرة أخرى بإنتاج خيارات صوتية متعددة لتمكين عشاق لعبة كرة القدم الأمريكية حول العالم من تخصيص تجربتهم في المشاهدة. فبالإضافة إلى بث "فوكس" المبدئي مع جو باك وتروي إيكمان، يمكن لأعضاء "برايم" الاختيار من بين خيارين إضافيين للبث السمعي عبر الإنترنت المتوفر حصرياً من "برايم فيديو": هانّا ستورم وآندريا كريمر، والمذيعين باللغة الانكليزية باللكنة البريطانية ديريك راي وتومي سميث.

وفي هذا السياق، قالت هانّا ستورم: "أتحرق شوقاً إلى موسم آخر من ’ثورزداي نايت فوتبول‘!. إنها فرصةٌ ممتعة للغاية وحافلة بالتحديات، ومعنا مجموعة رائعة من النساء أمام المذياع وخلف الكواليس لنقدم إلى أعضاء ’برايم‘ نظرتنا الخاصة والفريدة إلى المباريات."

من جهتها علّقت آندريا كريمر بالقول: "أشعر بسعادة غامرة بقيامي هانّا وأنا بالاستفادة من موسمنا الأول الرائد مقروناً بأدوارنا المتزايدة في برنامج ’إن إف إل نكست‘ فضلاً عن تقديم تجربة المشاهدة الأكثر تميزاً مع ابتكارات ’أمازون‘ لتقنية."

الإنتاج الإسباني من "فوكس ديبورتيس"

إضافة إلى ذلك، سيتسنى لأعضاء "برايم" في الولايات المتحدة والمكسيك الوصول إلى "فوكس ديبورتيس"، البث الحصري باللغة الإسبانية.

انضموا إلى مجموعة "تويتش"

للعام الثالث على التوالي، سيكون برنامج "تي إن إف" متوفراً لمشاهدي "تويتش"، بما في ذلك بث التعليقات المشتركة عبر الإنترنت لوجوه معروفة في هذا المجال من خلال خدمة الفيديو الاجتماعية التفاعلية من "تويتش". فاستعدوا لملء الدردشة بأجمل عباراتكم التشجيعية والميمات والتفاعلات المتعاطفة. سيشترك العديد من صناع البث المفضلين لديكم في بث المباريات وإضافة تعليقاتهم الخاصة إلى البث، من بينهم ضيوف مفاجئون سيشاركون لاحقاً هذا الموسم. وسيمكن لعشاق اللعبة تشجيع فرقهم المفضلة بواسطة عبارات تفاعلية خاصة بموضوع "إن إف إل" واختبار مدى معرفتهم بالفريق الذي يشجعونه من خلال ألعاب المعلومات العامة في الوقت الفعلي طوال الموسم. يمكنكم مراجعة تدوينة "تويتش" للاطلاع على قائمة كاملة بأسماء المشاركين في البث عبر الإنترنت لكل أسبوع. كما يمكنكم زيارة "برايم فيديو" للاطلاع على جدول مباريات "تي إن إف" الكامل ومشاهدة بث "فوكس" الرسمي المتوفر في أكثر من 200 بلد ومنطقة حول العالم.

هذا وتنطلق مباريات "تي إن إف" المقررة على الهواء مباشرة عبر "فوكس" و"إن إف إل نتوورك" و"أمازون برايم فيديو" يوم الخميس 26 سبتمبر عند الساعة 8:20 مساءً بالتوقيت الشرقي مع فريق "جرين باي باكرز" الذي يستضيف فريق "فيلادلفيا إيجلز". وستتوفر مباريات "تي إن إف" من خلال البث عبر الإنترنت على "أمازون" عبر "برايم فيديو" و"تويتش" بالإضافة إلى قنوات "إن إف إل" و"فوكس" و"فوكس ديبورتيس" الرقمية عبر الأجهزة المختلفة، علماً أن التوفر عبر "إن إف إل نتوورك" و"أمازون" عرضةٌ للتغيير.

لمحة عن "برايم فيديو"

تُعدّ "برايم فيديو" خدمة مرموقة للبثّ عبر الإنترنت تُوفّر لعملائها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو الرقمية وتُتيح لهم سهولة البحث عن الأشياء التي يحبون مشاهدتها في مكان واحد.

·  تتضمن خدمة "برايم": مشاهدة آلاف الأفلام والعروض التلفزيونية الشهيرة، بما في ذلك، عروض "أمازون أوريجينالز" الحائزة على إعجاب النقّاد والتي تتضمن مسلسل "ذا مارفيلوس ميسيز مايزل" الحائز على جائزة إيمي، و"جاك رايان" للروائي توم كلانسي، و"ذا بويز"، و"هوم كومينج"، و"هانّا"، و"فلي باج"، و"جود أومينز"، و"كارنيفال روو"، و"ليت نايت" للممثلة والكاتبة ميندي كيلينج، و"جوافا آيلاند" للمنتج دونالد جلوفر، والفيلمان الحائزان على جوائز الأوسكار "مانشتر باي ذا سي" و"ذا سيلزمان"، والفيلمان المرشحان لجوائز الأوسكار "ذا بيج سيك" و"كولد وور"، والعديد من البرامج الحصرية والفعاليات الرياضية المباشرة بما في ذلك، "ثورزداي نايت فوتبول" وغيره من المحتوى المرخّص وذاتي النشر المتوفّر في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم.

·  شاهدوا أكثر مع "قنوات برايم فيديو": يُمكن لأعضاء خدمة "برايم" إضافة أكثر من 150 قناة في الولايات المتحدة مثل "إتش بي أو"، و"سينيماكس"، و"ستارز"، و"شوتايم"، و"سي بي إس أول آكسيس"، و"إن بي إيه لييج باس"، و"إم إل بي دوت تي في". ويتوفّر كل ذلك دون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيقات إضافية أو اشتراك بخدمة الكابل، حيث يُمكنكم الدفع للحصول على القنوات التي تحبونها وإلغاء الاشتراك في أي وقت. ويُمكنكم الاطلاع على قائمة القنوات الكاملة عبر الرابط الإلكتروني التالي: amazon.com/channels.

· خدمة الاستئجار أو الشراء: استمتعوا بمئات الآلاف من العناوين، بما في ذلك، الإصدارات الحديثة من الأفلام ومواسم كاملة من المسلسلات التلفزيونية الحالية التي يُمكن لعملاء "أمازون" استئجارها أو شرائها.

· الوصول الفوري: تمتّعوا بالمشاهدة في أي وقتٍ أو مكان من خلال تطبيق "برايم فيديو" المتوفّر على أجهزة التلفاز الذكية، والأجهزة الجوالة الذكية، وأجهزة "فاير تي في"، وحواسيب "فاير" اللوحية، وأجهزة "آبل تي في"، و"كروم كاست"، وأجهزة الألعاب الإلكترونية، و"كروم كاست إكس 1"، أو عبر الموقع الإلكتروني. للاطلاع على قائمة الأجهزة المتوافقة، يُرجى زيارة: amazon.com/howtostream.

·  تجارب مُعزَّزة: يمكنكم الاستمتاع لأقصى الدرجات عبر مشاهدة المحتوى المتوافق مع تقنية "4 كيه" فائقة الوضوح والمدى الديناميكي العالي "إتش دي آر". ويمكنكم زيارة ما خلف كواليس أفلامكم وبرامجكم التلفزيونية المفضلة من خلال وصول "إكس راي" الحصري المدعوم من "آي إم دي بي". كما تتوفّر ميزة الحفظ للمشاهدة لاحقاً دون الاتصال بالإنترنت لعدد من العروض المختارة القابلة للتنزيل على الجوال.

وإضافةً إلى الوصول إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية التي توفّرها خدمة "برايم"، تتضمن عضوية "برايم" خيارات غير محدودة من الشحن السريع المجاني في جميع الفئات المتوفّرة على "أمازون"، وأكثر من مليوني أغنية وآلاف قوائم الاستماع والمحطات من خلال "برايم ميوزيك"، وتخزيناً آمناً للصور عبر "برايم فوتوز"، وقراءة غير محدودة مع "برايم ريدينج"، ووصولاً غير محدود لمجموعة الكتب الصوتية الرقمية عبر "أوديبل تشانيلز فور برايم"، ومجموعة متجددة من الألعاب الرقمية وغنائم الألعاب عبر "تويتش برايم"، والوصول المبكّر لمجموعة منتقاة من العروض السريعة "لايتنينيج ديلز"، ووصولاً حصرياً لحسومات على عناصر منتقاة، والمزيد. للاشتراك في خدمة "برايم".

التعليقات