مجموعة خليل الرحمن الكشفية تزور معرض الكتاب والوسائل التعليمية

مجموعة خليل الرحمن الكشفية تزور معرض الكتاب والوسائل التعليمية
رام الله - دنيا الوطن
بحضور ومرافقة القائد نزار الشيخ عضو اللجنة الوطنية للتدريب وتنمية القيادات، زارت مجموعة خليل الرحمن الكشفية معرض الكتاب والوسائل التعليمية الحديثة الذي يقام في مجمع اسعاد الطفولة في عين سارة ضمن فعاليات مهرجان الخليل الاول 2019 الذي تستمر فعالياته حتى نهاية الشهر الحالي .

وقد نظم القائد نعيم ابو شخيدم رئيس اللجنة الثقافية في المجموعة جولة في جميع اركان و زوايا هذا المعرض ، بدءاً من دور النشر المشاركة في هذا المعرض ، واستمع الجميع لمعلومات عن دور النشر والكتب المختلفة .

وتم حضور مناقشة للدكتور الاديب والكاتب الفلسطيني المقيم في الاردن ابراهيم نصر الله وكانت في مدرج اسعاد الطفولة عبر برنامج سكايب من بيروت . ثم زيارة زاوية الكتّاب، والاطلاع على اسماء وسيَر ذاتية لعدد من الكتّاب الفلسطينيين من سكان محافظة الخليل . وزيارة زاوية الشيخ العلامة برهان الدين الجعبري والاطلاع على الكم الكبير من مؤلفاته في مختلف المجالات والاستماع لمعلومات هامة عن سيرته وعلمه.

تخللت الجولة المشاركة في مسابقات ثقافية فاز فيها الشبل ابراهيم الشويكي، وتم في هذه الزيارة تكريم الشبلين الشقيقين محمد ومعاذ بهاء الكركي لحفظهم جزء من سورة البقرة .

وقد اشاد بالزيارة معظم دور النشر المشاركة وابدت اعجابها بانشطة المجموعة وتفاعلها الثقافي واهتمامها بالكتب والقراءة والانشطة المميزة.