عرب الرماضين يحتفلون بترفيعهم الى بلدية

عرب الرماضين يحتفلون بترفيعهم الى بلدية
احتفل أهالي وبلدية الرماضين، بترفيعهم من مجلس قروي الى بلدية، ووضع حجر الأساس لمبنى مركز صحي، بعد قرار وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح بذلك.

وأشاد الصالح الذي شاركهم فرحتهم على راس وفد من الوزارة وسلمهم قرار الترفيع، بعرب الرماضين وصمودهم وتضحيتهم، واصرارهم على البقاء على ارضهم في مواجهة الاحتلال وغطرسته ومحاولاته لتهجيرهم، وان يصنعوا الحياة والامل لكل الأجيال.

وأكد على العمل الجاد من اجل تعزيز صمودهم وبقائهم على ارضهم، وقال: "ونحن نعلن عن انشاء بلدية الرماضين فإننا نوجه رسالة الى الجميع ان عرب الرماضين باقية وهي تجمع فلسطيني اصيل ومن لديه ايه اوهام باعادة توطينها او تهجيرها او التضييق على معيشة ابنائها، عليه ان يقرأ التاريخ جيدا.

وأشار الصالح ان انشاء بلدية يعني مسئولية أكبر والتزام اوسع سواء من قبل الرئيس والمجلس او من الاهالي، فهذا يعني الانتقال الى مرحلة اخرى من البناء والتخطيط والعمل، مرحلة تعتمد على الثقة والتعاون بين المواطنين والبلدية، ويعني ان البلدية سيتركز عملها على بناء المؤسسة القادرة على الاستجابه لحاجات المواطنين وتطلعاتهم، وان تقود عملية التنمية باوجهها المختلفة.

وحضر الاحتفال الذي نظمته البلدية والأهالي محافظ محافظة الخليل جبريل البكري، وعضو اللجنة المركزية عباس زكي، ووزيرة الصحة مي كيلة، ومستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية ناصر قطامي، ومسؤولون ورؤساء بلديات ومدراء مؤسسات ووجهاء وأهالي البلدة والمناطق المجاورة.