جرى الإفراج عن غالبيتهم.. قوات الاحتلال تعتقل (65) مواطناً

جرى الإفراج عن غالبيتهم.. قوات الاحتلال تعتقل (65) مواطناً
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي (65) مواطناً، وذلك منذ مساء أمس وحتى فجر اليوم الخميس، حيث جرى الإفراج عن غالبيتهم وعددهم (56) مواطناً وهم من محافظة طولكرم، فيما أبقت على اعتقال تسعة مواطنين.

وقال نادي الأسير إن (56) مواطناً جرى اعتقالهم وغالبيتهم من بلدتي الشويكة وزيتا في طولكرم، وذلك بعد محاولتهم دخول الأراضي المحتلة عام 1948، حيث جرى الإفراج عنهم لاحقاً.

فيما جرى اعتقال لمواطنين من محافظتي نابلس وقلقيلية وهما: مراد نصاصرة من بلدة بيت فوريك، وعكرمة أيوب زماري (21 عاماً) من بلدة عزون، ومواطنين آخرين من محافظة الخليل وهما: إسلام إياد البو وهو أسير سابق، وبشار عبد العليم دعنا، واعتقل مساء أمس المواطن أيهم هاني جعارة، كما وسلمت بلاغاً للمواطن مجد بدران جابر.

ومن محافظة رام الله اعتقل الاحتلال المواطن خليل إبراهيم عميرة (48 عاماً)، كما وجرى اعتقال لأربعة أطفال بالأمس أفرج عن ثلاثة منهم لاحقاً وهم: عبد الله محمود التميمي (15 عاماً)، ورامز محمد يحيى التميمي (15 عاماً)، ومحمد هاشم التميمي (15 عاماً) وجميعهم من بلدة دير نظام وقد جرى الإفراج عنهم، فيما أبقت على اعتقال الطفل رامز علاء الدين حموده (15 عاماً) من بلدة مديا، وذلك بعد ادعاء قوات الاحتلال بتنفيذه عملية طعن.

يُضاف إلى المعتقلين مواطنين من بلدة أبو ديس وهما: عمران وراد، ومشير حلبية وهو أسير سابق قضى سنوات في معتقلات الاحتلال.

 

التعليقات