تربية شمال غزة وبلدية بيت حانون تناقشان قضايا تعليمية مشتركة

تربية شمال غزة وبلدية بيت حانون تناقشان قضايا تعليمية مشتركة
رام الله - دنيا الوطن
تباحث مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، مع رئيس بلدية بيت حانون د. محمد نازك الكفارنة، جملة من القضايا التربوية المشتركة بهدف النهوض بالواقع التربوي وتحسين جودة الخدمة التعليمية المقدمة للطلبة.

جاء ذلك خلال استقبال أ. العرابيد في مكتبه، وفداً من بلدية بيت حانون برئاسة د. الكفارنة، ومدير البلدية أ. زياد عاشور، ومدير العلاقات العامة أ. ياسين أبو عودة، وأ. فادي أحمد، بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم اللوازم أ. أحمد الشنباري.

ورحب أ. العرابيد بالوفد الزائر، مثمنا هذه الزيارة التي قال إنها تأتي في سياق خطة المديرية للانفتاح على مؤسسات المجتمع المحلي وتوطيد العلاقة معها، بما يخدم العملية التعليمية ويعود بالفائدة على أبنائنا الطلبة.

واستعرض أ. العرابيد أمام الوفد رؤية المديرية وخطتها الطموحة خلال المرحلة المقبلة، والتي تسعى إلى تعزيز الواقع التعليمي.

بدوره هنأ د. الكفارنة أ. العرابيد و أ. صالحة؛ لتوليهما منصبيهما الجديدين، مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط البلدية بالمديرية، مشدداً على الدور التكاملي بين الجانبين في خدمة الطلبة وخدمة العملية التعليمية بشكل عام.

ولفت د. الكفارنة إلى أهمية مثل تلك اللقاءات التي تساهم في النهوض بالواقع التربوي والوقوف عند الاحتياجات الملحّة للمدارس والتي تستطيع البلدية توفيرها بالتعاون مع شبكة المؤسسات الأهلية التي تتواصل معها.