الكونغرس الفلسطيني الاقتصادي العالمي يكرم قناة الميادين الفضائية

رام الله - دنيا الوطن
زار متطوعو الكونغرس الفلسطيني الاقتصادي العالمي ظهر الأربعاء 25/9/2019 مقر قناة الميادين الفضائية في قطاع غزة .

وقال ممثل الفريق التطوعي في غزة د. ماهر جودة :" الزيارة تأتي في إطار تكريم العاملين في مكتب قناة الميادين في غزة على جهودهم الإعلامية المهنية لنصرة قضية فلسطين".

وأضاف جودة :" قناة الميادين من القنوات الفضائية الرائدة التي لها دور كبير في خدمة الفلسطينيين وتثبيت حقوقهم المشروعة خلال مقارعة الاحتلال" .

وأوضح حرص الكونغرس على التشبيك والتعاون مع جميع المؤسسات والوسائل الإعلامية الفاعلة ".

من جهته قدم المدير الإداري لمكتب الكونغرس في غزة أ.عمران جابر شرحاً تفصيلياً بمواقف الكونغرس من القضايا الوطنية الأساسية مشدداً على أن الكونغرس جاء لخدمة الفلسطينيين وتوحيد طاقاتهم الإبداعية وإمكاناتهم المختلفة وصولاً إلى التنمية المستدامة والاعتماد على النفس.

ولفت إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تحضيراً عملياً لتنفيذ الأفكار والمشاريع الريادية التي سيحتضنها الكونغرس الفلسطيني الاقتصادي العالمي في الداخل والشتات .

بدوره أثنى أ. أحمد غانم مراسل قناة الميادين في غزة على دور الكونغرس الفلسطيني في شتى المجالات مؤكداً على انفتاح القناة على جميع المؤسسات والأحزاب الفلسطينية.

ولفت إلى أن طاقم الميادين يعمل وفق سياسية تحريرية مهنية تقوم على دعم الشعوب في انتزاع حقوقها وتغطية الأحداث والمواقف بحيادية وموضوعية .

وعرف غانم وفد الكونغرس التطوعي على أقسام القناة وطبيعة عملهم خلال التغطيات الصحفية والأزمات المختلفة.

وفي ختام الزيارة سلم فريق الكونغرس التطوعي مراسل الميادين درعاً تكريماً لدورهم الكبير في نقل الحقيقة وجهودهم الحثيثة في توصيل رسالة فلسطيني إلى العالم الخارجي.