هيثم المحسيري رئيسا للجنة الصحة والبيئة والاشغال العامة في مجلس محافظة العاصمة

هيثم المحسيري رئيسا للجنة الصحة والبيئة والاشغال العامة في مجلس محافظة
العاصمة
رام الله - دنيا الوطن
انتخبت لجنة الصحة والبيئة والاشغال العامة في مجلس محافظة العاصمة الدكتور هيثم امين المحسيري رئيسا لها في اجواء سادت عليها الديمقراطية ظهر اليوم.

والدكتور هيثم المحسيري يتميز بالمتابعة والتواصل في الشان الصحي كونه يحمل شهادات عليا في علم الصيدلة والادوية حيث لديه خبرة واسعة من خلال تاسيسه لعدد من الصيدليات، في مناطق مختلفة في العاصمة عمان، وهو عضوا في اكثر من جمعية بيئية وخيرية وتطوعية ويمارس الان عمله التطوعي من خلال رئاسته لجمعية الوحدات الخيرية وغيرها من الجمعيات التي تعنى بالشان الاجتماعي والبيئي، عدا عن عضويته في الهيئات الثقافية والتطوعية وله اهتمامات في مجالات الصحة والبيئة ويسعى دائما لتطوير بيئة العمل والانجاز .

وتتشكل لجنة الصحة والبيئة والاشغال العامة في مجلس محافظة العاصمة من سبعة اعضاء تم اختيارهم يوم الاحد السابق، حيث انتخب 62 عضو من مجلس المحافظة لجنة الصحة وحاز الدكتور هيثم فيها على نسبة اصوات كبيرة اهلته للمنافسة على منصب رئيس اللجنة.

وتقدم الدكتور المحسيري بعد انتخابه بعظيم الشكر والتقدير للثقة الكبيرة من اعضاء اللجنة على انتخابه رئيسا، مؤكدا انه سيمضي سويا مع باقي الاعضاء الموقرين نحو أفق رحب بروافع الخبرة والمعرفة ضمن خطة واقعية لا تحتمل التأجيل، لتقديم كل ما يلزم للقطاع الصحي في العاصمة عمان

التعليقات