البنك الوطني يهتم بتوجهات المجلس البلدي لدعم التنمية الاقتصادية في بيت عوا

رام الله - دنيا الوطن
تتواصل جهود المجلس البلدي لبلدية بيت عوا في تعزيز التنمية الاقتصادية في بيت عوا، حيث استقبل رئيس البلدية عبد الكريم مسالمة اليوم الأربعاء وفداً من البنك الوطني، ضم مدير فرع دورا مراد سمامرة ومدير التسهيلات اياس مسالمة.

بدوره، رحّب مسالمة بالضيوف، مؤكداً على دور البنك في التعاون مع بلدة بيت عوا، لاسيّما أنها البلدة التي تشكّل رافداً اقتصادياً كبيراً في جنوب الخليل، وفيها عدد من كبار رجال الأعمال والتجار.

واقترح رئيس البلدية على إدارة "الوطني" فتح مقراً له في بيت عوا، من أجل التسهيل على المواطنين معاملاتهم البنكية، مؤكداً دعم البلدية لهذا التوجه والتي تعتبره من الأولويات ومن ضمن الخدمات التي تسعى لتوطينها في البلدة وتوفيرها بالتعاون مع البنك الوطني.

من جهته، أبدى وفد "الوطني" اهتماماً عالياً بطروحات رئيس البلدية، وبالتعاون مع البلدية، كما تمنّى للبلدية والبلدة التقدم والازدهار، وللمجلس البلدي الجديد التوفيق والسداد.

وثمّن سمامرة توجّه رئيس البلدية بدعم وجود مؤسسات مالية ونقدية في البلدة، الأمر الذي يساهم في تشجيع الاستثمار وتعزيز الاقتصاد والتسوّق، حيث يوجد في البلدة واحداً من أعرق أسواق الوطن وأقدمها.

وحضر اللقاء عدد من الشخصيات الاعتبارية ورجال الاعمال ومدير البلدية محمد السويطي ومدير العلاقات العامة محمد مسالمة.