وفد من حياة الشباب في أمريكا وإفريقيا يطلع على احتياجات الزبابدة

وفد من حياة الشباب في أمريكا وإفريقيا يطلع على احتياجات الزبابدة
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من مؤسسة حياة الشباب منالولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول الإفريقية بلدة الزبابدة يرافقهم عدد منممثلي المؤسسة في فلسطين استقبلهم خلالها مناضل شرقاوي نائب رئيس بلدية الزبابدة ورامي دعيبس مدير العلاقات العامة في البلدية.

ورحب شرقاوي بالوفد شاكرا لهم حضورهم إلىبلدة الزبابدة واهتمامهم الكبير بها حيث قدما شرحا عاما عن البلدة ومؤكدا أن بناء الأوطانيأتي بالتشارك مع الجميع وتقديم المساعدات من قبل الجميع مؤكدا على اهتمام البلديةببناء جيل شاب يستطيع في مرحلة متقدمة من القيادة المحلية وان يكونوا سفراء للزبابدةفي بلدانهم وشكرا لمؤسسة حياة الشباب وخاصة كل من أبناء الزبابدة يوسف خليل وهبةسميرات وغيرهم من أبناء البلدة العاملين في المؤسسة اهتمامهم الكبير ونشاطاتهمالمختلفة التي تعمل على بناء الإنسان وإحداث التغييرات الايجابية لدى جيل الشباب.

ومن ثم فقد قدم رامي دعيبس مديرالعلاقات العامة نبذة عن بلدة الزبابدة وعمل البلدية وتطلعات البلدية في تقديم كلما يمكن لحياة أفضل للمواطنين وتسهيل أمورهم اليومية.

بدوره فقد شكر نائب المدير الإقليميلمؤسسة حياة الشباب نائب رئيس البلدية وطاقم البلدية على حسن الاستقبال ومقدمانبذة عن المؤسسة واهم أهدافها وأعمالها وما تقوم به من أنشطة شاكرا كل من يوسفخليل وهبة سميرات والمجموعة التي تعمل معهم في المؤسسة في البلدة على ما يقدموه منعمل يعمل على إيجاد جيل قيادة مبدع من بين الأجيال الشابة.

ومن ثم دار نقاش موسع بين الحضور حول آليةالعمل المشترك وقدم العديد من أفراد الوفد رؤيتهم ونماذج بلدانهم قبل أن يتمالاتفاق على تنفيذ عدد من المشاريع والأنشطة في البلدة بالتعاون مع المؤسسة منضمنها العمل على إيجاد مركز لذوي الاحتياجات الخاصة وتنفيذ تدريبات لمجموعة من أبناءالبلدة إضافة إلى وعود بدراسة عدد من الاحتياجات في مجال قطاع الشباب.