اللواء العاصي يبحث مع مؤسسة الرؤيا العالمية المشاريع المنفذة بالمحافظة

اللواء العاصي يبحث مع مؤسسة الرؤيا العالمية المشاريع المنفذة بالمحافظة
رام الله - دنيا الوطن
استقبل اللواء ركن يونس العاصي محافظ طوباس والاغوار الشمالية في مكتبه اليوم م. عفاف ابو دية مدير مؤسسة الرؤيا العالمية في جنين وبحث معها الية تنفيذ المشاريع والبرامج التي تعكف المؤسسة على تنفيذها بالمحافظة وذلك بحضور جهات الاختصاص بالمحافظة .

واشار المحافظ الى ضرورة ان تكون المشاريع والبرامج المنفذة ذات طابع ومضمون هادف ينعكس ايجابا على ابناءنا الطلبة سيما وان برامج الرؤيا ومشاريعها تستهدف الاطفال والطلبة في المدارس من عمر يوم الى عمر 18 سنة .

واكد اللواء العاصي على ضرورة ان تستهدف مناطق الاغوار الشمالية وكل المناطق التي تعاني من اجراءات الاحتلال اليومية بحق الارض والمواطنين وذلك من اجل دعم هذه المنطقة ومواطنيها وبكافة فئاتهم وشرائحهم المجتمعية .

بدورها استعرضت م. عفاف ابو دية طبيعة المشاريع والبرامج التي ستنفذها المؤسسة في المحافظة والتي تتمحور حول التعليم والتوعية للسيدات سيما الحوامل وبرنامج حماية الاطفال مبينة بان الافادة للأشخاص لن تكون افادة مادية مباشرة وانما عينية توعوية عبر برامج ومشاريع وانشطة مختلفة .

واكدت ابو دية على انه تم استهداف 1000 طفل في مرحلة العمل الاولى للمؤسسة بالمحافظة في مواقع طمون وتياسير وواد الفارعة وابزيق مؤكدة بان المرحلة القادمة من العمل ستستهدف كل من كردلا وبردلا وعين البيضاء وعاطوف .