مدرسة "الهجرة" تنظم نشاط تفاعلي ضمن ايام اللعب بعنوان "نلعب ونرسم الابتسامة"

مدرسة "الهجرة" تنظم نشاط تفاعلي ضمن ايام اللعب بعنوان "نلعب ونرسم الابتسامة"
رام الله - دنيا الوطن
ضمن مشروع تعلم والهادف الى تحقيق التعلم التفاعلي المبني على اللعب، والمنفذ من قبل مركز ابداع المعلم ومؤسسة الحق في اللعب Right to Play وبمشاركة مؤسسات الجنوب مركز الرواد، مؤسسة الليلك وملتقى سواعد شباب الغد وبمشاركة المرشدة في تربية جنوب الخليل الأستاذة نسرين الرجعي ومعلمات مدرسة اليرموك والهجرة.

خلال النشاط تم دمج طلبة مدرستي اليرموك والهجري في خمسة زواية تفاعلية شملت العديد من اللعاب التركيز والتفاعل والمسابقات الحماسية بالإضافة الى تمارين الاحماء والحراكات الرياضية في أجواء سادتها الفرحة والابتسامة على وجوه الأطفال والذين عبروا عن مدى سعادتهم في الفعالية وخوض تجربة المشاركة مع طلبة مدرسة أخرى.

ومن خلال هذا النشاط التفاعلي الهادف عبر الاطفال المشاركين عن فرحتهم وسعادتهم بالمشاركة وبعبارات الشكر والتقدير للمؤسسات الداعمة والشريكة ولمديرية تربية والتعليم جنوب الخليل.

ولادارة ومعلمات مدرستي اليرموك والهجرة، وعبر ممثلي المؤسسات الداعمة والمنفذة على اهمية  النهوض بواقع البيئة التعليمية لتكون سليمة وامنة وخاصة لدى مدرستي اليرموك والهجرة حيث يظهر مدى حاجة المدرستين لنهوض بواقعها وببيئتها المدرسية لتكون امنة وصديقة للأطفال ومؤكدين على أهمية اشراك المواطنين والمؤسسات الاهلية في اخد دور المساءلة في تطبيق قانون ضريبة التربية والتعليم بشكل عادل ومبني على احتياج المدارس لدعم والتطوير.