جامعة بوليتكنك تعقد يوماً طبياً ومعرضاً فنياً

رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية ومُشاركة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس مجلس رابطة الجامعيين الأستاذ أحمد سعيد بيوض التميمي نظم قسم النشاطات اللامنهجية في عمادة شؤون الطلبة يوماً طبياً بالشراكة مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ضمن فعاليات مهرجان الخليل الأول 2019م.

وتضمن اليوم الطبي إجراء  فحوصات طبية مُتعددة ضغط الدم، السكري، زمرة الدم، صحة القلب، التغذية الصحية، العناية بالبشرة، الإسعاف الأولي، فحص العيون، فحص الأسنان، العلاج الطبيعي، صحة العقل - ألعاب الذكاء، كما وتم تنظيم معرض فني بعنوان "بقعة لون" بالشراكة مع كلية العلوم الإدارية ونظم المعلومات تشمل أعمال طلبة تخصص الجرافيكس خلال العام المنصرم.

وشارك بالفعّالية جمهور كبير من الهيئتين الإدارية والأكاديمية بالجامعة وجمهور غفير من طلبة كليات الجامعة المُختلفة بحضور أمين سر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الأستاذ زهير السعيد، ورئيس الجامعة الأستاذ  الدكتور عماد الخطيب، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات.

وشكر التميمي أهميّة التعاون المُشترك مع كافة مؤسسات الوطن من أجل خدمة  أبنائنا الطلبة وتوفير كل الخدمات لهم، وشكر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على جهودها القائمة في التعاون مع الجامعة في تنفيذ فعاليات لامنهجية تكسب طلبة الجامعة بالمهارات