شركة مياه الجليل تُنظّم يومًا إرشاديًا لمواجهة حالات الطوارئ

شركة مياه الجليل تُنظّم يومًا إرشاديًا لمواجهة حالات الطوارئ
رام الله - دنيا الوطن
نظمت شركة مياه الجليل، يومًا إرشاديًا وتدريبيًا لفحص جاهزيتها لحالات الطوارئ عمومًا، ولمواجهة حالات الحرب على وجه الخصوص، حيث استعرض المسؤولون في مياه الجليل الخطط العملية والتطبيقية، التي وضعوها من أجل مواجهة مثل هذه السيناريوهات.

وشارك في اليوم الإرشادي، وفق تصريح وصل "دنيا الوطن" كل من: مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل، وموطي يفيت، مستشار شركة مياه الجليل في قضايا حالات الطوارئ، وجميل علي، مدير المشاريع ومسؤول ملف أمن المياه في شركة مياه الجليل، وشريف عكرية في شركة مياه الجليل، مدير التفعيل، وغسان عساف، مدير التفعيل في شركة مياه الجليل، وحسن علي، مدير خدمات الجمهور في شركة مياه الجليل، وسامر رباح، محاسب شركة مياه الجليل، وإياد حنيف، مدير قسم الاستهلاك في شركة مياه الجليل، وسامية أشقر، قسم الهندسة، وهناء أبو الحوف، وأميمة حجو، وتماضر بكري، ومحمد أبو ريّا، وأشرف رباح.

وفي حديث مع جميل علي، قال: "يأتي هذا اليوم ضمن البرنامج الاستراتيجي الذي وضعته شركة مياه الجليل من أجل مواجهة حالات الطوارئ عمومًا والتعامل مع حالات الحرب على وجه التحديد".

وأضاف علي: "تقوم شركة مياه الجليل بفحص مستمر لجاهزيتها واستعدادها لتزويد خدماتها للمواطنين في بلدات الشركة في حالات الطوارئ من خلال فحص كافة السيناريوهات التي بإمكانها أن تعيق عملية تزويد الخدمات بهدف تذليل العقبات والتغلب على الحواجز والمحدوديات التي من شأنها إعاقة عملية تزويد الخدمات الحيوية التي تقدمها الشركة".

واختتم علي تعقيبه: "حصلنا على الدعم الكبير من إدارة الشركة كي نبني خطة استراتيجية محكمة للتعامل مع هذه الحالات وباستطاعتنا القول إننا جاهزون وعلى أهبة الاستعداد لمواجهة حالات الطوارئ وتفاديها بأقل ضرر ممكن".





التعليقات