مدير برنامج الغذاء العالمي بفلسطين وطاقم البرنامج يزور فلسطين المستقبل للشلل الدماغي

مدير برنامج الغذاء العالمي بفلسطين وطاقم البرنامج يزور فلسطين المستقبل للشلل الدماغي
رام الله - دنيا الوطن
نظم طاقم برنامج الغذاء العالمي في وزارة التنمية الاجتماعية وبصحبة مدير البرنامج في فلسطين ستيفن كيرني زيارة لجمعية المستقبل لشلل الدماغي , بحضور مدير البنامج في غزة أ. أحمد الرباعي وكان في استقبالهم مدير عام الجمعية د. أحمد الكاشف وعدد كبير منطاقم الجمعية 

وفي جولته بين مرافق الجمعية وصفوف الطلاب أكد كيرني على ضرةر الاهتمام والرعاية لهذه الشريحة لما لها من احتياجات خاصة ومطالب جساسة , مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية لتوفير ما يلزم لهم , ووعد ببذل أقصى المجهودات من اجل خدمة هؤلاء الأطفال وتقديم الرعاية والعناية اللازمة لهم. 

بدوره رحب الكاشف بالوفد الزائر مستعرضا بعض نشاطات الجمعية وخدماتها المميزة التي تستطيع من خلالها توفير متطلبات الأطفال ورعايتهم , وطالب بمزيدا من الدعم والاهتمام من قبل الوزارة والبرنامج لتلبية متطلبات الاطفال الملحة خاصة وانهم يعانون من ظروف خاصة لها اهتمامتها
وحساسيتها.

من جانبه أكد الرباعي انهم في وزارة التنمية الاجتماعية وبمساعدة طاقم البرنامج في غزة يبذلون جهود كبيرة من اجل خدمة الشرائج الهشة والضعيفة في قطاع غزة , متقدما بالشكر الكبير لمدير البرنماج وطاقم الجمعية على جهودهم المتواصلة لخدمة العديد من شرائح للمجتمع الفلسطيني التي تحتاج المساعدة. 

وفي ختام الجولة تم تجديد اتفاقية التغذية المؤسساتية التي يستفيد منها عدد كبير من المؤسسات في قطاع غزة وتتلقى المساعدة التموينية عبر برنامج الغذاء العالمي المتمثل في القسيمة الشرائية عن طريق السوبر ماركت لتستفيد منها المؤسسة وتقدم من خلالها الدعم  الغذائي لأطفال المؤسسة.

وقدم طاقم البرنامج في غزة درع الشكر والتقدير لمدير البرنامج على جهوده المستمرة في خدمة فقراء فلسطين وشرائحها المحتاجة. 

واتفقت جميع الأطراف على مد يد العون والمساعدة لهؤلاء الأطفال لما لهم من ظروف خاصة واحتياجات كثيرة وفق ما يتوفر لديهم من برامج وخدمات.