سويس أوتيل الغرير يكشف عن حزمة من الأنشطة الترفيهية الجديدة للصغار

رام الله - دنيا الوطن
 وضع سويس أوتيل الغرير معايير جديدة للتجارب الترفيهية العائلية والمقدمة بأسعار في متناول الجميع، حيث أعلن الفندق عن يوم ترفيهي لكل أفراد العائلة مع أشهى المأكولات والألعاب المتنوعة وحصص الطهي المسلية على برنش "بلاي هاوس".

ويقام البرنش الذي يوفر أروع الأجواء الاحتفالية من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 4 عصرًا في مطعم "ليوان".

ما أن يدخل الصغار الركن الخاص بهم سيحصلون على سوار خاص وجواز للأطفال يتم ختمه قبل الانطلاق في عالم المتعة والمرح حيث سيشعرون كما لو أنهم في منازلهم، إذ خصصت لهم طاولات طعام منخفضة الارتفاع تناسب أحجامهم مع أوانٍ صغيرة ملونة.

وسيتولى الطهاة المحترفون في الفندق مهمة تحضير تشكيلة رائعة من المأكولات الصحية والشهية، والتي تشمل السبرينغ رول على الطريقة الفيتنامية و"الديم سم" والأطباق العربية والأطباق الآسيوية إلى جانب الحلويات اللذيذة. كما تتوفر على بوفيه البرنش باقة من المأكولات المفضلة لدى الصغار مثل البيتزا، والبرغر، والمثلجات، ونافورة الشوكولاتة، بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق الصحية مثل البروكلي المطهو على البخار، وشوربة الطماطم والريحان، وصدر الدجاج المشوي أو المطهو على البخار، واللبن المثلّج، بالإضافة إلى الفواكه الموسمية فضلًا عن قائمة بالمشروبات المتنوعة والمبتكرة محضرة من مكونات طازجة وصحية.

وإضافة إلى كل ذلك، سيحظى الصغار بفرصة تعلم طهي أطباقهم المفضلة بمساعدة فريق الطهاة في سويس أوتيل الغرير والذي سيشرح لهم بعض الحقائق الممتعة حول مكونات كل طبق وذلك بمشاركة اختصاصي تحضير الحلويات الذي يقدم نصائح للصغار حول كيفية تحضير الحلوى اللذيذة.

وبينما يحظى الأطفال بهذه الجرعة الكبيرة من المتعة، سيكون الأهل على موعد مع وقت للاسترخاء حيث تقدم لهم على البرنش تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية على البوفيه مع خيارات متنوعة من المشروبات.

وفي هذا الوقت، سيقضي الصغار وقتهم باكتشاف مدينة الألعاب التي تضم مختلف أشكال التسلية، بدءًا من الرسم على الوجوه والأنشطة الفنية، ووصولًا إلى صنع أشكال من البالونات، بالإضافة إلى أحدث ألعاب نينتندو وي، ولعبة الجينغا، والإكس أو، وعروض الخدع السحرية وفقاعات الصابون، وألعاب خفة، ومسرحيات الدمى، بالإضافة إلى المهرجين والراقصين، إلى جانب محطات الفوشار وحلوى غزل البنات. وتتوزع في ركن الأطفال كاميرات مرتبطة بشاشة تلفزيون لتتيح للأهل مشاهدتهم أثناء اللعب.