البريج موحد ينظم مبادرة شبابية تحت شعار (عشاك علينا)

البريج موحد ينظم مبادرة شبابية تحت شعار (عشاك علينا)
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
تتولى المبادرات التي ينفذها فريق (مخيم البريج موحد)، واحدا تلوى الاخرى داخل المخيم ، والذي كان أبرزها مبادرة الإفطار الجماعي في شهر رمضان المبارك، ومبادرة الحلاقة المجانية لطلاب المدارس داخل المخيم، لتستمر في تنفيذ مبادرة أخرى تحت شعار(عشاك علينا) اليوم  الثلاثاء، والتي تهدف الى تقديم وجبة العشاء بشكل مجاني لجميع الأهالي في المخيم.وأكد الناشط  خميس حسين من فريق بريج موحد   أن أهداف المبادرات التي نقوم بها سواء حملة الحلاقة المجانية، أو الإفطار الجماعي، وغيرها من عشرات المبادرات الهادفة الى توحيد الصف الفلسطيني بدون انتماءات سياسية، ورفع معنويات أبناء شعبنا.

وأكمل  أننا نعمل على إخراج مخيم البريج بصورة مشرفة، من خلال تنفيذنا مبادرة (عشاك علينا) التي ستتم اليوم ، والتي سيشارك بها 13 مطعم في المخيم في أماكن متفرقة.

وأوضح أنه من المتوقع أن يتم الاستفادة من المبادرة بما يقارب ألف شخص في المخيم، والتي تهدف لزيادة التكافل والترابط الاجتماعي ونشر المحبة بين الناس، والتضحية من اجل ابناء المخيم.

وفي السياق ذاته قال  ابو سالم الكرنز من فريق (مخيم البريج موحد) أن أهداف المبادرة معنوية وتعمل على اظهار المخيم بصورة مشرفة، وتستهدف جميع طبقات المجتمع، وإظهار مدى الترابط الاجتماعي، والأسري، والتنظيمي داخل المخيم، موضحا أنه سيشارك بالفعاليه 13 مطعم من مطاعم المأكولات الشعبية.

ويذكر أن فريق (مخيم البريج موحد) نفذ العديد من المبادرات منها تنظيم الافطار الجماعي في الشهر الفضيل، و تنفيذ مبادرة حلاقة مجانية لطلاب المدارس، وتنظيم مهرجانات تأبين لشهداء والأسرى وزيارة جرحى وتقديم مساعدات لأسر فقيرة.