عاجل

  • الإمارات: تسجيل 683 إصابة بفيروس (كورونا) و 440 حالة شفاء جديدة

  • السعودية: تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة للوافدين لـ 3 أشهر

  • السعودية: تمديد صلاحية الإقامة للوافدين لثلاثة أشهر بدون مقابل

  • الهند: تسجيل 24,850 إصابة بفيروس (كورونا) و613 وفاة خلال يوم واحد

  • الولايات المتحدة:تسجيل أقل من 50.000 إصابة بفيروس (كورونا) اليوم لأول مرة منذ 4 أيام

  • إيران: تسجيل 2560 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) والإجمالي 240.438

  • السعودية: تسجيل 3580 إصابة بفيروس (كورونا) و1980 حالة شفاء جديدة

  • السعودية: تسجيل 58 وفاة و3580 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة

شيرين عبدالوهاب تبكي على المسرح وتلجأ لزوجها حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تبكي على المسرح وتلجأ لزوجها حسام حبيب
شيرين عبدالوهاب
لم تتمكن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب من تمالك دموعها أثناء توجيهها رسالة إلى مصر خلال حفلها الذي أقيم منذ قليل في جدة بالسعودية، بالتزامن مع العيد الوطني للمملكة.

وأكدت شيرين أنها على الرغم من أخذها عهدًا على نفسها بعدم الحديث في أي موضوع مع جمهورها بسبب المشاكل الكبيرة التي واجهتها بعد زلات لسانها المتكررة، إلا أنها لم تستطع منع نفسها من توجيه رسالة لبلدها في ظل ما تواجهه من مؤامرات في الوقت الحالي حسب قولها.

وطلبت من جمهورها أن يسمح لها بالاستعانة بزوجها الفنان المصري حسام حبيب لكي يشاركها في توجيه هذه الرسالة لبلدهما، مشيرة إلى أنه يجيد التحدث وأكثر ثقافة منها.

وبمجرد ظهوره على المسرح قبلت يديه وتركت له الميكروفون، فقال: "السلام عليكم.. أول حاجة طبعا عايزين نهني المملكة العربية السعودية وعلى رأسها الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان نهنيكم بعيدنا الوطني عشان إحنا بنعتبر السعودية بلدنا التاني ووقفتها جنبنا عمرها ما تتنسي وعلى راسنا من فوق".

وتابع: "اسمحولي وإحنا وسطكم نوجه كلمة لمصر ورئيسنا وجيشنا، إحنا في ضهركم ومعكم ربنا ينصركم دايمًا وينصر أهل السعودية ونشوفكم دايما في أعلى شأن".

وقاطعته شيرين قائلة:"عايزة أقول الي ملوش كبير يشتريله كبير.. وإحنا عندنا كبير وبنحترمه.. ربنا يحمي بلدنا وكل البلاد يارب".

وسبق أن كشف مكتب إدارة أعمال الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حقيقة إقامتها حفلًا غنائيًّا في العاصمة السعودية الرياض، خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ونشرت شيرين، البيان عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، وجاء فيه أن "ما ورد حول إقامة حفل غنائي في الرياض خلال الشهر المقبل، لا أساس له من الصحة".

 

التعليقات