فلير تطرح سلسلة الكاميرات البحرية إم 300

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) عن طرح مجموعة "فلير إم 300"، وهي جيل جديد من الكاميرات الحرارية البحرية التي تسمح بتوفير تقنيات متطورة لتعزيز الوعي والملاحة الآمنة والدمج السلس مع مختلف الأنظمة على متن القوارب. تمّ تصميم الكاميرات ضمن سلسلة "فلير إم 300" لتلبية إحتياجات البحارة المحترفين والمستجيبين الأوائل الأكثر تطلباً، ممن يعملون في البيئات البحرية الأشد صعوبة.

يتضمّن الجيل التالي من سلسلة "إم 300"، التي أطلقت خلفاً لسلسلة الكاميرات البحرية من طراز "إم" الرائدة في القطاع من "فلير"، خمسة نماذج تتميز بغلافات جديدة قوية ومتينة مقاومة للماء مزودة بتقنية التحكم بالاتجاه والزاوية – وهي أربعة نماذج مزودة بنواة للكاميرا الحرارية "بوسون" من "فلير"، بالإضافة إلى نموذج للتصوير المرئي فقط، عالي الدقة (إتش دي). كما تضمّ هذه السلسلة نموذجين، وهما "إم 364 سي" و"إم 364 سي إل آر"، ذات المستشعر المزدوج، اللذين يوفران للبحارة مزيداً من الوعي من خلال تقنية الرؤية الحرارية الملونة ("سي تي في") من "فلير" والحاصلة على براءة اختراع. وتساهم تقنية التصوير متعددة الأطياف هذه لسلسلة "فلير إم 300" ومجموعة شاشات الملاحة "رايمارين أكسيوم" من "فلير" بالمزج بين قدرة التصوير بالفيديو الحراري والمرئي الملون عالي الدقة لتعزيز القدرة على التعرف على العوامات والقوارب وغيرها من الأهداف تحت جنح الليل.

تضمّ سلسلة "إم 300" من الكاميرات البحرية أحدث شاشات الملاحة البحرية، بما في ذلك عائلة شاشات العرض متعددة الوظائف "رايمارين أكسيوم" الحائزة على جوائز.

وقال ترافيس ميريل ، رئيس وحدة الأعمال التجارية في شركة "فلير" في معرض تعليقه: "تستخدم كاميراتنا من سلسلة ’فلير إم 300‘ تقنيات الاستشعار والتصوير المتطورة بما يتيح للمستجيبين الأوائل، والملاحين التجاريين ، وممارسي رياضة قيادة القوارب الترفيهية من خوض البحار بأمان حتى في ظروف الرؤية المحدودة." وأضاف: "توفر هذه الكاميرات البحرية الاحترافية أداءً رائداً في القطاع وتكاملاً دقيقاً مع مجموعة شاشات الملاحة ’راي مارين أكسيوم‘ لمنح البحارة مستوى جديداً من الوعي الظرفي."

يتراوح ثمن الكاميرات ضمن سلسلة "فلير إم 300" بين 6،495 و 29،495 دولاراً أمريكياً، وقد أصبحت متاحة الآن من خلال شبكة التجار وبائعي التجزئة البحريين من "فلير". للمزيد من المعلومات عن سلسلة كاميرات "فلير إم 300"،