"الملكة" عبير حامد تنقل مبادرتها الى مدرسة بنات سلواد الأساسية العليا

"الملكة" عبير حامد تنقل مبادرتها الى مدرسة بنات سلواد الأساسية العليا
رام الله - دنيا الوطن
انتقلت ملكة المسؤولية الاجتماعية عبير حامد إلى بلدتها سلواد للتدريس في مدرسة بنات سلواد الأساسية العليا، وشكرت عبير حامد على صفحتها الرسمية قرية عين يبرود التي احتضنتها لمدة ثماني سنوات.

وانطلاقًا من فكرتها أن تعمم مبادرتها على المدارس، قررت عبير أن تنقل مبادرتها الى مدرسة أخرى، وعبرت عن سعادتها بالمدرسة الجديدة، وشكرت وامتنت للمديرة الجديدة عهود برغوثي، المعروف عنها بلطفها الشديد وتقبلها للإبداع ورحب بعبير ومبادرتها، وأعربت عن استعدادها لاحتضان إبداع عبير.

وكانت حامد حصلت مؤخرًا على تكريم في دبي وعلى ترخيص لمبادرتها من المجلس الأعلى للتنمية في السويد، في ملتقى المبادرات الإنسانية، حيث نظمت فعاليات هذا الملتقى في دبي أواخر آب الماضي.

ومبادرة التعلم من خلال الفن تشمل التفنن وتكتيك المعلومة للمتلقي بشكل عام وللطالب بشكل خاص، واستخدام استراتيجيات جميلة وجذابة للتعلم للطالب وهذه المبادرة دخلت عامها التاسع.

وشكرت حامد كل وسائل الإعلام وكل المؤسسات المحلية والعربية التي باركت وصولها لهذه المرحلة.

وتود حامد أن توظف كل خبراتها وما حصدته أكاديميًا من خلال 14 شهادة دراسية ومن خلال عملها كمعلمة ونقل هذه التجربة للطلبة في المدرسة الجديدة أو أينما حلت في أي مدرسة، وايضا بصفتها كإعلامية حسب تصنيف المختصين، حيث إنها ضيفة
على وسائل الإعلام المحلية والعالمية منذ عام 2012، تحاول أن تنقل خبراتها وتجربتها في كل ما رأته للمجتمع المحلي والعربي والعالمي.