عاجل

  • عائلات فلسطينية محتجزة في سجن جزيرة يونانية منذ 50 يومًا

محافظ طولكرم يستقبل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد المدني

محافظ طولكرم يستقبل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد المدني
رام الله - دنيا الوطن
 استقبل  محافظ طولكرم عصام أبو بكر  في دار المحافظة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد المدني والوفد المرافق له، وذلك بحضور ومشاركة ممثلي المؤسسات ، و البلديات والمجالس المحلية، وأمين سر حركة فتح بطولكرم حمدان إسعيفان، ومنسق فصائل العمل الوطني صائل خليل  وممثلي فصائل العمل الوطني، وفعاليات المحافظة، وذلك في إطار الإطلاع على واقع المحافظة.  

ورحب المحافظ أبو بكر بالمدني والوفد المرافق له، مقدماً شرحاً عن واقع محافظة طولكرم واحتياجاتها، وما تواجهه من اعتداءات يومية من جرائم الاحتلال والاقتحامات، والاستيطان، والحواجز وغيرها من الجرائم التي تقترفها قوات الاحتلال بحق المواطنين، مشيراً إلى المتابعة الدائمة والمستمرة وبناء على تعليمات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" لدعم صمود المواطنين، مؤكداً على توجهات الحكومة برئاسة الدكتور محمد إشتيه لتبيت المواطنين على أرضهم، حفاظاً على ثوابتنا وحقوقنا  العادلة غير القابلة للتصرف.

بدوره تحدث المدني عن أهمية محافظة طولكرم ومكانتها ،  مستعرضاَ الوضع السياسي العام وما تواجهه القضية الفلسطينية من مؤامرات تستهدف حقوقنا الوطنية وثوابتنا.

وأشار  المدني  إلى أن قيادتنا ممثلةً بالرئيس محمود عباس " أبو مازن" تتحدى جميع  الضغوطات والتحديات دفاعاً عن حقنا على أرضنا، مؤكداً على إفشال ما تسمى صفقة القرن، وغيرها من المؤامرات  الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.