شركة "يو إل" تقود جهود مكافحة الجرائم الإلكترونية والاختراقات الأمنية لحماية الشركات

شركة "يو إل" تقود جهود مكافحة الجرائم الإلكترونية والاختراقات الأمنية لحماية الشركات
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مؤسسة "UL" وشركتها الأم "مختبرات أندررايترز" من مقرها العالمي في نوثربروك في ولاية إلينوي الأمريكية، عن قرار مديرها والرئيس التنفيذي للمؤسستين الشهيرتين، كيث ويليامز التقاعد بعد 15 عامًا قضاها في منصبه، على أن يستمر وليامز في تسيير أمور العمل لفترة، لحين تسليم الإدارة للمسؤولين الجدد.

خلفاً لويليامز؛ عيّن مجلس إدارة منظمة UL العالمية السيدة جينيفر سكانلون في منصب المدير والرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة للمؤسسة، وذلك اعتبارًا من 30 سبتمبر 2019، لتصبح أول سيدة تتولى هذا المنصب المهم. وكانت سكانلون قد شغلت منصب مدير ورئيس تنفيذي لشركةUSG، المتخصصة في تصنيع مواد البناء منذ 116 عاما وأقدم عملاء UL.

 تملك سكانلون مسيرة مهنية حافلة تمتد لـ 16 عامًا فيUSG، قادت خلالها الشركة بنجاح في عدد من المشروعات الاستراتيجية، مثل مشروعUSG Boral Building Products العالمي. كما تفاوضت سكانلون في عام 2018 لبيعUSG   لشركة "كناوف" مقابل 7 مليارات دولار، وهو ما يعادل زيادة في سعر سهم USG بنسبة 76%، مقارنة بسعر السهم عند بداية تعيين السيدة سكانلون كرئيسة تنفيذية لها.

بهذه المناسبة قال جيمس شانون، رئيس مجلس إدارة مؤسسة UL وعضو مجلس أمناء مختبرات أندررايترز: "تعين جينيفر إضافة نوعية لمؤسسة UL لما لديها من خبرة وموهبة قيادية استثنائية، فخلال ترأسها لشركة USG، سبق لجينيفر قيادة 8000 موظف من جميع أنحاء العالم. كما تمتاز جينيفر برؤيتها ومعرفتها الموثوقة بالتكنولوجيا، وعنايتها الشديدة بمسائل السلامة والابتكار، ونجاحها الكبير في تنمية الأعمال التجارية العالمية، لذا نثق أنها الشخص المناسب لقيادة UL ".

وعبرت جينيفر سكانلون عن سعادتها بالمنصب الجديد قائلة: "أتشرف بالانضمام إلى مؤسسة UL الساعية لملاحقة التطورات التكنولوجية لخدمة عملائها باستمرار، هذا فضلا على تاريخها الطويل من النجاح في المهام المختلفة التي تولتها، وحفاظها على ثقة الجميع فيما يخص اعتمادات الأمان. أتطلع للعمل مع فريق UL  في جميع أنحاء العالم لتحقيق المزيد من النجاح ".

في الوقت نفسه؛ أعلنت مؤسسة "مختبرات أندررايترز"، غير الربحية، عن تعيين تيرنس برادي كمدير ورئيس تنفيذي لها، وذلك اعتبارًا من 1 يناير 2020، ليستمر برادي، الذي عمل رئيسًا لمختبراتها قبل ترقيته، في قيادة عملية التطوير والتحول التي تشهدها المؤسسة لتتبوأ مقعد الريادة عالمياً في مجال أبحاث وتطوير معايير السلامة.

وعن تعيين تيرنس برادي صرح السيد شانون قائلاً: "يمتلك تيرنس سجلا وظيفيا قويا في مؤسستنا، نحن على يقين أن لديه الكثير ليضيفه في منصبه الجديد، فقد برع تيرنس في جميع المناصب القيادية التي أسندت له، والآن سيساعدنا كمدير ورئيس تنفيذي في تطوير وتنفيذ استراتيجيتنا، مستعينا في ذلك بمعرفته الوثيقة والمباشرة بمختبرات أندررايترز وتاريخها ورسالتها. " 

وقال تيرنس برادي: "منحت مختبرات أندررايترز، وعلى مدى 125 عاما، الكثير من الثقة لعلم السلامة. أنا متحمس لأن أكون جزءا من هذا الجهد الممتد كمدير ورئيس تنفيذي، وأن أسهم في كسب المزيد من ثقة العالم في منظمتنا، فالثقة كانت دائما مفتاحنا للنجاح. سنواصل عملنا بالتعاون مع كافة الأطراف لتقديم الأبحاث الرائدة في مجال السلامة، وتطوير المعايير الجديدة لجعل العالم مكانًا أكثر أمانًا للجميع. "

وبمناسبة تقاعد كيث ويليامز؛ قال السيد شانون "خلال 15 عاما ساهم فيها كيث في التطوير طويل الأجل لمنظمتنا، وساعدتنا جهوده على أداء مهمتنا لضمان السلامة حول العالم بنجاح. وبفضله؛ خلقت قاعدة تشغيل قوية في كل من UL ومختبرات أندررايترز دعمت نموهما، وهذه القاعدة التي نعول عليها في عمل القادة الجدد للمؤسستين. وبقدر ما نشكر كيث عن تفانيه في العمل بقدر ما نتمنى له الأفضل في حياته القادمة".

ومن جهته قال كيث وليامز: "أفخر بإنجازات الأعوام الماضية، وأشكر جميع من ساعدنا في تطوير وتعزيزUL ومختبرات أندررايترز، وأرى أنه قد حان الوقت لتسليم القيادة لجيل جديد كي يستمر في عمليات التطوير والتعزيز، أخذا في الاعتبار أن المؤسستين حاليا في أفضل وضع وجهوزية للمضي في الابتكار وحل تحديات السلامة والجودة والأمن والاستدامة في كافة أنحاء العالم. "