نادي تراث الإمارات يكرم المشاركين في أيام الشارقة التراثية

نادي تراث الإمارات يكرم المشاركين في أيام الشارقة التراثية
رام الله - دنيا الوطن
كرمت إدارة نادي تراث الإمارات صباح اليوم "الاثنين"، المشاركين باسم النادي في الدورة السابعة عشرة من "أيام الشارقة التراثية" التي نظمها معهد الشاركة للتراث في الفترة من 2 وحتى 20 أبريل الماضي تحت شعار «حِرفة وحَرف».

وحضر التكريم كل من سعادة حميد سعيد بولاحج الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات، وسعادة عبد الله محمد جابر المحيربي المدير التنفيذي للخدمات المساندة، وسعادة علي عبد الله الرميثي المدير التنفيذي للدراسات والإعلام، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي النادي.

وقدم سعادة حميد بولاحج الرميثي شهادات شكر وتقدير من النادي لكل من السيدة عائشة محمد النعيمي، والسيدة بخيتة حمد المري، حرفيات الصناعات اليدوية، والسيد بدر عبدالكريم الأميري مسؤول مكتبة زايد بمركز زايد للدراسات والبحوث، والسيد مولود سوسي اختصاصي الدراسات والبحوث في النادي.

وألقى السيد سعيد المناعي مدير إدارة الأنشطة كلمة بيّن فيها أن التكريم يجيء في إطار تحفيز وتشجيع النادي لكل من بذل جهداً في إنجاح فعالياته وبرامجه، ووجه المناعي الشكر للمكرمين موضحاً أنهم ساهموا بجهدهم في رفع اسم نادي تراث الإمارات في أكبر محفل تراثي تنظمه إمارة الشارقة.

وأشار المناعي إلى أن جناح النادي في أيام الشارقة التراثية حقق شعار الأيام «حِرفة وحَرف»، حيث تمثل الحَرف في إصدارات نادي تراث الإمارات المتنوعة، التي عرضت بجانبها صور المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" التي جمعته مع إخوته حكام الإمارات، مبيناً أنه تم التركيز على إمارة الشارقة والصور التي تجمع الشيخ زايد بالشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

في حين تمثلت الحِرفة في ما قدمته الأخوات المكرمات على مدى عشرين يومياً، مما أسهم في جذب العديد من الزوار من داخل الدولة وخارجها، وأتاح الفرصة للتركيز الإعلامي على جناح النادي.