جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن تحتفل باستقبال الطلبةالمستجدين

رام الله - دنيا الوطن
تحت شعار "اعتز بتخصصي وافتخر بجامعتي" نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن، صباح اليوم، حفل استقبال للطلبة المستجدين للعام الجامعي 2019 ـ 2020م ، باشراف وتنفيذ شؤون الطلاب.

وبدأ حفل الاستقبال بأي من الذكر الحكيم، ثم نشيد الجامعة، وتلتهم كلمة إدارة الجامعة، وعدد من الفقرات الفنية.

وفي الحفل رحب مدير الجامعة بعدن الدكتور عبدالرحمن دبوان بالطلبة المستجدين قائلا لهم: اليوم ونحن نستقبل دفعة جديدة من الطلبة المستجدين ، نتمنى ان نكون اسرة واحدة ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح، مشيداً بتهيئة الجامعة للعام الجديد التي تحتفل بها كل عام، فأهلا بكم في جامعة العلوم والتكنولوجيا هذه الجامعة التي تحتل المركز الـ 51 على مستوى العالم العربي والمركز 100 على مستوى العالم من الناحية التعليمية والجودة.

كما القيت كلمة عن رؤساء الأقسام القاها الدكتور محمد البغدادي رئيس قسم المختبرات قال فيها: يسعدني أن اشارك في هذا الحفل حفل استقبال الطلبة المستجدين الذي دأبت الجامعة على اقامته كل عام، واحيي كوادر الجامعة كل باسمه وصفته.

وقبل نهاية الحفل تم الاعلان عن تأسيس النادي البيئي للحفاظ على بيئة الجامعة والبيئة المحيطة بها ، اضافة الى نادي اقرأ والهدف منه الزيارة وتعويد الطالب على القراءة، من ثم تم تكريم الطللبة والطالبات المبرزين من قبل قيادة الجامعة وشؤون الطلاب.

التعليقات