مجموعة جديدة من أسرى الجبهة الديمقراطية يشرعون بالإضراب عن الطعام

مجموعة جديدة من أسرى الجبهة الديمقراطية يشرعون بالإضراب عن الطعام
رام الله - دنيا الوطن
انضمت مجموعة جديدة من أسرى الجبهة الديمقراطية للإضراب عن الطعام؛ تضامناً مع الأسرى الإداريين المضربين، حيث انضم خمسة عشر أسيراً من أسرى الجبهة في سجني (ريمون والنقب) للإضراب عن الطعام، وفي مقدمتهم الأسير علي الدرة المضرب منذ أكثر من 63 يوماً، إلى جانب باقي الأسرى الإداريين، دعما لصمودهم ومطالبهم بإنهاء الاعتقال الإداري ونيل حريتهم.

وأكدت الجبهة، أن منظمات الجبهة في السجون، قررت خطوات أخرى تشمل انضمام دفعات جديدة من عشرات الأسرى في مختلف سجون الاحتلال، إلى معركة الإضراب عن الطعام، وذلك من خلال خطوات تدريجية وتصاعدية حتى يحقق الأسرى مطالبهم المشروعة.

ويشار في هذا السياق، إلى أن ممثلي الجبهة في الحركة الأسيرة كانوا قد حملوا سلطات الاحتلال وإدارة السجون، كامل المسؤولية عن حياة الأسرى المضربين، مؤكدين أنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام المخاطر التي تهدد حياة الأسرى المضربين.

وتشمل الدفعة الثانية من أسرى الجبهة الديمقراطية الذين بدؤوا الإضراب عن الطعام اسناداً للأسرى الإداريين وهم: أسامة أبو العسل، ادم مصطفى، عبدا لله مصطفى، هيثم عنتري، إياد عبيد، يزن عبيد، عبد القادر داري، لؤي قريع، محمد  مزعرو، محمد عطية، محمد عبيد، محمد عليان، عمار صلاح الدين، علي محمود، موسى عسيلة. 

ومن الجدير بالذكر، أن الجبهة، أعلنت في وقت سابق، أسماء  مجموعة أخرى تشمل خمسة عشر أسيراً من أسرى الديمقراطية،  بدؤوا صباح الأحد الماضي  15/9 الإضراب عن الطعام إسناداً للأسرى الإداريين.

التعليقات