مدرب الجزيرة يحفز لاعبيه لتحقيق فوزهم الثاني في بطولة محمد السادس

مدرب الجزيرة يحفز لاعبيه لتحقيق فوزهم الثاني في بطولة محمد السادس
رام الله - دنيا الوطن
أشار مدرب الجزيرة يورغن ستريبل أن ثقة فريقه والروح الجماعية مرتفعة قبيل مباراته الثانية والأخيرة في دور الـ 32 في مواجهة النصر العماني ضمن بطولة كأس محمد السادس للأبطال. 

ويتطلع فخر أبوظبي إلى تحقيق فوزه الثاني في البطولة في مباراة يوم الإثنين على أرضه في استاد محمد بن زايد بعد فوزه بنتيجة 1-0 في مواجهة النصر في عُمان قبل أكثر من أسبوع.

وأكد ستريبل أن لاعبيه مصممون على تحقيق نتيجة إيجابية أخرى وإهداؤها إلى مشجعيهم خصوصاً بعد فوزهم في المباراة الافتتاحية لدوري الخليج العربي في مواجهة الظفرة الخميس الماضي، وقال خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة:" إننا نركز على الفوز بكل مباراة على حدة، وتعتبر هذه المباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا. سندخل أرض الملعب بثقة كبيرة بعد فوزنا بمباراتنا الأولى في دوري الخليج العربي والمباراة الأولى في هذه البطولة ونأمل بإضافة المزيد إلى رصيدنا من الفوز ."

ولم يكشف المدرب الهولندي عما إذا كان كل من النجميين الإماراتيين عمر عبد الرحمن وعلي مبخوت سيشاركان في مواجهة فريقه القادمة لكنه نوه إلى وجود الكثير من العناصر واللاعبين ضمن تشكيلته والتي تكفي لإحداث الفرق في مواجهة النصر العماني.

وقال: "لعبنا العديد من المباريات هذا الشهر وهذا قد يشكل بعضاً من الضغط علينا ولكن هذه هي كرة القدم. يأتي الحفاظ على لياقة جميع اللاعبين كأمر أساسي، وبغض النظر عن تشكيلة الفريق يوم غد، أنا على ثقة بأنهم سيقدمون أفضل ما لديهم. لدينا فريق متكامل ولاعبين جيدين للغاية ونعرف تماماً ما الذي نتوقعه من النصر".

وصرح لاعب الجزيرة مراد باتنا خلال المؤتمر بأنه يرى أن عليه وزملائه في الفريق تقديم أفضل أداء وجهد خلال المباراة لتحقيق الفوز، وأضاف: "يجب أن نكون في أفضل حالاتنا ونحن واثقون من قدرتنا على تحقيق الفوز. لقد قدمنا كرة قدم جميلة للغاية في مباراة الذهاب في عُمان ونريد الآن تحقيق نصر آخر على أرضنا والتأهل للدور التالي".