في فلسطين.. صعقوا جسدها بالكهرباء حتى فقدت وعيها بزعم معالجتها من الجن

في فلسطين.. صعقوا جسدها بالكهرباء حتى فقدت وعيها بزعم معالجتها من الجن
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
قبضت شرطة محافظة رام الله والبيرة، خلال الأيام الماضية على شخصين مشتبه بممارستهما أعمال السحر والشعوذة في رام الله وعدد من المحافظات الأخرى. 

وقال المتحدث  باسم الشرطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات: إن معلومات وردت للشرطة، تفيد بتعرض سيدة للاعتداء والضرب، من قبل مشعوذين اثنين من سكان المحافظة، أُدخلت على إثرها لمشتشفى الأمراض العقلية والنفسية في بيت لحم.

وأضاف ارزيقات، أنه ومن خلال البحث والتحري وتحليل المعلومات من قبل إدارة المباحث العامة، تمكنت من الوصل للسيدة، والتي أفادت بتعرضها لأعمال الشعوذة والسحر من قبل شخصين بداعي إخراج الجن والسحر من جسدها، وكانا يتقاضيان 100 دينار للجلسة الواحدة، وأنهما كانا يعتديان عليها بالضرب وصعقها من خلال أسلاك كهربائية يتم وصلها بالكهرباء المنزلية إلى جسدها بعد تثبيتها بمساعدة أحد أقربائها إلى أن تفقد وعيها بشكل كامل.

وسبب لها هذا الفعل أضرارًا جسمانية ونفسية، نُقلت على إثرها لمشفى الأمراض العقلية في بيت لحم في حالة صعبة، وتم علاجها إلى أن استعادت عافيتها.

وأكد ارزيقات، أن الشرطة، أوقفت الشخصين لحين اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهما للنيابة العامة، موضحًا أنه ما زال العمل جاريًا لإحضار شخص ثالث يشتبه بعلاقته بهما وبمساعدتهما في الاعتداء على المواطنة.

وناشد الناطق باسم الشرطة، كافة المواطنين بضرورة عدم التعاطي مع المشعوذين، لاعتمادهم على أساليب وطرق قد تؤدي للقتل بجهلهم وادعائهم بمقدرتهم على العلاج النفسي باستخدام طلاسم وأسحار قد تؤدي لفقدان العقل، وضرورة الإبلاغ عنهم للشرطة والأجهزة الأمنية والتوجه للمراكز الطبية الرسمية للعلاج في حال كان هناك أي حالة مرضية لديهم أو لدى أي من أفراد الأسرة.

التعليقات