نضال الطلبة بجامعة الخليل تعقد اجتماعها الدوري وتهنئ بافتتاح العام الدراسي الجديد

رام الله - دنيا الوطن
كتلة نضال الطلبة بجامعة الخليل تعقد اجتماعها الدوري وتهنئ جمهور الطلبة الفلسطينيين بافتتاح العام الدراسي الجديد عقدت كنت نضال الطلبة الاطار الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في جامعة الخليل يوم امس اجتماعها الدوري بالتزامن مع بدء الفصل الدراسي الجديد وذلك بحضور مراد حرفوش عضو اللجنة المركزية وسكرتير المنظمة الطلابية للجبهة بالضفة وقيادة وكوادر كتلة نضال الطلبة بالجامعه. 

وهنأ حرفرش جمهور الطلبة الفلسطينيين بانطلاق العام الدراسي الجديد معتبرا ان هذا عام التحدي والصمود في ظل ما تتعرض له قضيتنا الفلسطينية وبكل شرائحها من مؤامرات تهدف الى النيل من عزيمة شعبنا وابنائنا موكدأ ان شعبنا الفلسطيني متسلحأ بارادته وعطائه وانتمائه لوطنه وشعبه. 

ودعت الهيئه الادارية لكتلة نضال شعبنا طلبتنا الى الاهتمام بالعلم وبالابداع فهو الطريق الاقرب الى التحرر والانتصار مهنئيهم بانطلاق العام الدراسي الجديد ومتمنيين لهم مزيدأ من التقدم والنجاح. 

وفي سياق اخر دعت كتلة نضال الطلبة جمهور طلبتنا الى الالتحام بالعمل النقابي الطلابي من خلال الانشطة الطلابية المتنوعة التي تقوم بها الكتل الطلابية داخل حرم الجامعة والتي تهدف الى رفع قدرات وامكانيات الطلاب من اجل بناء جيل وطني واعي قادر على اخذ زمام المبادرة والقيادة وذلك من اجل تفويت الفرصة على الاحتلال الذي عمل دائما على محاولة منع ووقف العمل الوطني داخل الجامعات الفلسطينية من خلال اغلاق ومداهمة الجامعات واعتقال عدد من طلبتها. 

وفي الختام ناقشت الهيئة الادارية خطط العمل المقترحه وتم اعتماد الخطة العامه وإقرار سلسلة انشطة وفعاليات سوف يبدأ العمل على تنفيذها خلال الفصل الدراسي الحالي من اجل تعزيز وعي وثقافة جمهور طلبتنا وصقلهم بالشخصية الوطنية القادرة على مواجهة كل التحديات المستقبلية.