العمل الزراعي يستقبل وفدا من بلدية بني سهيلا

العمل الزراعي يستقبل وفدا من بلدية بني سهيلا
رام الله - دنيا الوطن
استقبل اتحاد لجان العمل الزراعي في غزة وفدا من بلدية بني سهيلا – خان يونس، وضم الوفد رئيس البلدية ومدير المشاريع والمستشار القانوني في البلدية، وقد كان في استقبال الوفد أعضاء الهيئة التنفيذية ورئيس مجلس الإدارة في اتحاد لجان العمل الزراعي.

وناقش الوفد الظروف الحالية التي يعيشها أبناء شعبنا في ظل الحصار وارتفاع نسبة البطالة وزيادة معدلات الفقر بين الأسر الفلسطينية، الى جانب ذلك تطرق الوفد لواقع القرى الشرقية في محافظة خان يونس وعلى وجه الخصوص بلدة بني سهيلا والتي تعد الأكثر كثافة سكانية في القرى الشرقية. وأبدى رئيس البلدية استعداد البلدية للتعاون مع الاتحاد وتهيئة الشروط والبيئة اللازمة لتقديم أي خدمة لسكان بني سهيلا.

وأثنى الوفد على دور اتحاد لجان العمل الزراعي الكبير معتبرين الاتحاد من أفضل المؤسسات في قطاع غزة تستهدف تلك المنطقة وتقدم كل ما تستطيع من أجل مساندة المزارعين وتعزيز صمودهم من خلال برامجه ومشاريعه المستمرة الهادفة للتخفيف عن سكان المنطقة ومزارعيها.

وبدوره أكد رئيس مجلس ادارة الاتحاد، أن العمل الزراعي سيستمر في تقديم الدعم والمساندة للمزارعين في عموم قطاع غزة وفي القرى الشرقية خصوصا، والجدير بالذكر أن القرى الشرقية قد تعرضت لدمار شامل من قبل العدو في البنية التحتية والقطاع الزراعي بشكل لم يسبق له مثيل، حيث أن الاتحاد وبعد عدوان عام 2014 قد باشر بتقديم خدمات للمزارعين في تلك المنطقة وكافة مناطق قطاع غزة.