شاهدي: أسوأ إطلالات نجمات الفن في مهرجان الجونة

شاهدي: أسوأ إطلالات نجمات الفن في مهرجان الجونة
توضيحية
حرصت نجمات الفن خلال حضورهن حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، على ارتداء أجمل التصاميم والتألق على السجادة الحمراء، إلا أن بعض الإطلالات جاءت غير موقفة إما بسبب ارتداء تصاميم غير مناسب لشكل أجسامهن، أو اعتماد تصميمات قديمة غير ملائمة لطبيعة الحدث.

ونشرت صحيفة مصراوي أسوأ إطلالات نجمات الفن خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

رانيا يوسف بقصة جريئة عند منطقة الصدر:


ارتدت رانيا يوسف فستان جريء، من قماش الباييت باللون الأخضر الداكن ولكن جاءت درجة اللون غير ملائمة مع بشرتها البرونزية، واتسم التصميم بقصة الصدر الجريئة غير المناسبة لشكل جسمها وخاصة مع وضع كميات كبيرة من الهايلايتر الأمر الذي جعل إطلالتها تبدو مبالغ فيها، وتثير انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.


منى زكي بفستان بصيحة الريش:



لم توفق منى زكى في اختيار تصميم يناسب قوامها الرشيق، وقصر قامتها، إذ اعتمدت فستاناً براقًا باللون الأبيض مزين بصيحة الريش عند منطقة الصدر بالإضافة لطبقات الريش المتعددة من الأسفل التي جعلت الإطلالة مبالغ فيها وغير مناسبة لشكل جسمها.


إيمي سمير غانم بإطلالة أظهرت عيوب جسمها:


ظهرت إيمي بفستانًا براقًا باللون الأسود، بأكمام طويلة من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، واتسم التصميم ببعض التطريزات والرسومات ذات الألوان المتداخلة، ولكن قصة الفستان Mermaid"" لم تكن مناسبة لشكل جسمها.

كما أنها اعتمدت نفس قماش وألوان فستان أنغام في مهرجان الفضائيات العربية 2019.

بشري بفستان ملئ بالكشاكش:



على الرغم من اعتماد بشري فستان بلون الباستيل الأخضر الرائج لهذا العام والمناسب لأجواء الجونة، ولكن طبقات التول العديدة والسمكية مع الكشاكش من الأسفل جعلتها تبدو بوزن زائد، وجعلت إطلالتها غير موفقة مزدحمة.

ميس حمدان بفستان متعدد الطبقات:


 ارتدت فستاناً باللون الأبيض من الشيفون متعدد الطبقات بدا مزدحماً للغاية، إذ جاء التصميم بتنورة منفوشة مغطى بالكامل بالكشاكش والتطريزات العشوائية كما أن تسريحة شعرها لم تناسبها خاصة مع الإكسسوارات التي اعتمدتها.


الهام شاهين بفستان غير ملائم للمهرجان:


اعتمدت فستانًا ضيق باللون الأخضر بنقشة الورود، غير مناسب لشكل جسمها أو لظهورها على السجادة الحمراء، وخاصة أن التصميم جاء بقصة ضيقة جعلها تبدو بوزن زائد، وخاصة عند منطقة الصدر والأكتاف والبطن.

غادة عادل بقصة أظهرت عيوب جسمها:


أطلت غادة بإطلالة غير مناسبة لحدث ضخم كمهرجان الجونة، إذ اختارت فستاناً تقليديًا مكشوف عند منطقة الصدر بقصة "كب ساقط" غير ملائمة لطبيعة جسمها، وأتسم التصميم بالكشاكش الصغيرة والطبقات الرفيعة وقصة فضفاضة أخفت قوام غادة الرشيق

داليا البحيري بتوقيع هاني البحيري:


 اختارت فستاناً باللون الزهري من توقيع مصمم الأزياء هاني البحيري، تداخلت فيه الطيات والأحجار الملونة، ولكن أكثر ما لافت الأنظار قماش الفستان والكسرات العشوائية التي جعلت إطلالتها غير موفقة.


التعليقات