صور..محمد العنزي: مفاجآت لأول مرة في ختام احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89

صور..محمد العنزي: مفاجآت لأول مرة في ختام احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89
رام الله - دنيا الوطن
تختتم المملكة العربية السعودية، غدًا الاثنين،احتفالاتها باليوم الوطني الـ89، برعاية إدارة الهيئة العامةللترفيه، بمجموعة متنوعة من الحفلات المميزة لكبار نجوم الخليج والوطن العربي.

وأعرب الكاتب الصحفي محمد العنزي، والمشارك في تنظيماحتفالات اليوم الوطني السعودي، عن سعادته بما تم انجازه هذا العام على أرض الواقعوفي المناطق المختلفة في السعودية لإقامة الحفلات الغنائيةالمتنوعة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ89، والتي استمرت لمدة خمسة أيام في الفترةمن 19 إلى 23 سبتمبر.

وأضاف محمد العنزي بأنه لأول مرةتشهد هذه الاحتفالات مفاجآت لأول مرة منها استضافة 8 مناطق مختلفة بالمملكة للعديدمن الحفلات الغنائية هم (جدة والقصيم والشرقية والرياض وجازان والجوف وحائل وتبوك)،بمشاركة ألمع نجوم الفن في السعودية والخليج والوطن العربي.

وأشار بأن احتفالات اليوم الوطني ستختتم بمجموعةمتنوعة من المفاجآت والحفلات بمركز الملك فهد الثقافيبالعاصمة الرياض والذي سيجمع المطرب حسين الجسمي والفنانة أحلام والفنان عبادي الجوهروراشد الفارس، وسيطل في حفل مدينة جدة النجم رابح صقر والفنانة وعد والفنانة شيرينوذلك في مدينة الملك عبدالله الرياضية، كما تحيي في الصالة الخضراء بالدمام المطربةنوال الكويتية والفنان عايض أمسية ساهرة بهذه المناسبة الغالية.

يذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليومالوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام، ومن أبرز الحفلات الغنائية التيقدمت هذا العام حفلات لكل من فنان العرب محمد عبده، والفنان نبيل شعيل، والفنان خالدعبدالرحمن، والفنان عبدالله الرويشد والفنان أصيل أبوبكر، والفنان ماجد المهندس، والفنانة داليا المبارك، والفنان راشد الماجد، والفنانة بلقيس.