عاجل

  • مصادر عبرية: جيش الاحتلال استهدف خلية تتبع للمقاومة ورصد إصابتها

  • قناة الأقصى: المضادات الأرضية التابعة للمقاومة تتصدى لطائرات الاحتلال شمال قطاع غزة

على خطى بركات.. علي معلول عقدة الزمالك الجديدة

على خطى بركات.. علي معلول عقدة الزمالك الجديدة
فاز النادي الأهلي المصري على غريمه الزمالك، ليواصل النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأحمر، ترسيخ العقدة للغريم التقليدي الزمالك، في اللقاءات التي تجمعهما معا، حيث لم يخسر معلول منذ في أي مباراة قمة منذ انتقاله انتقل إلى صفوف النادي الأهلي في مطلع موسم 2016 / 2017، قادمًا من صفوف فريق الصفاقسي التونسي.

وخلال الـ3 سنوات التي قضاها "معلول" بين جدران النادي القلعة الحمراء، لم يتعرض لأي هزيمة في مباريات القمة أمام الزمالك، رغم خوضه عددا من اللقاءات أمام الغريم التقليدي، حيث لعب 5 لقاءات أمام الزمالك كان آخرها مباراة يوم أمس، لم يخسر خلال أي منهل، بعدما تمكن رفقة الفريق الأحمر من تحقيق الفوز 4 مرات فيما تعادل في مباراة وحيدة، وفق (يورو سبورت).

وكانت بداية مواجهات معلول في قمة الأهلي والزمالك، خلال مباراة الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز بموسم 2016 / 2017، وحقق الفريق الأحمر الفوز بثنائية نظيفة، أحرزهما جونيور أجايي ووليد سليمان، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب.

وفي مباراة الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2017 / 2018، والتي أقيمت بتاريخ 8 يناير ضمن الجولة الـ 17، شارك معلول في فوز كبير للأهلي على الغريم التقليدي الزمالك بثلاثية نظيفة أحرزها مؤمن زكريا وعبد الله السعيد من ضربة جزاء ووليد أزارو.

وفي مباراة الدور الأول بالجولة الـ 17 من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2018 / 2019، شارك معلول في تعادل الأهلي والزمالك سلبيا في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب وسط ظروف مناخية سيئة للغاية، وأطلق عليها البعض "قمة الأمطار" بسبب هطول الأمطار بشكل غزير على ملعب برج العرب قبل وأثناء اللقاء.

وفي لقاء الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز بموسم 2018 / 2019، قاد الظهير الأيسر التونسي النادي الأهلي لتحقيق فوز صعب بهدف نظيف على الغريم التقليدي الزمالك، بعدما أحرز هدف اللقاء الوحيد مستغلا خطأ فادحا من عماد السيد حارس الفريق الأبيض وقتها، الذي فشل في الإمساك بتسديدة ضعيفة لترتد إلى معلول ليودعها الشباك.

 

التعليقات