مباشر | مباراة كرة القدم بين المنتخبين الفلسطيني والسعودي بالقدس - الشوط الأول

الفلسطينية لمرضى السرطان تنفذ يوماً طبياً مجانياً بالبريج

الفلسطينية لمرضى السرطان تنفذ يوماً طبياً مجانياً بالبريج
رام الله - دنيا الوطن
نفذت الجمعية الفلسطينية لمرضى السرطان بالتنسبق والتعاون مع حمعية غسان كنفاني للثنمية بالبريج يوما طبيا مجانيا بتخصصي النساء والولادة والجلدية وذلك بمقر جمعية غسان بالمخيم.

ولاقى اليوم الطبي والذي ثم فيه توزيع أدوية مجانية اقبالا من المرضى للعلاج من خلال فريق طبي متخصص.

رئيس جمعية مرضى السرطان رزق الصوص اوضح أن الجمعية تسعى دائما لتقديم الخدمة للمرضى ليس فقط مرضى السرطان فكان هذا اليوم الطبي المجانى والذي نفذ بالتعاون مع جمعية غسان كنفاني للثنمية بالبريج

وتقدم الصوص بخالص الشكر والعرفان الى مركز الشباب في جميعة تنظيم وحماية الاسرة الفلسطينية وكذلك جمعية غسان كنفاني على هذا العمل.

ووعد رئيس جمعية مرضى السرطان بأن يتم تنفيذ أيام طبية في الفترات القادمة لتقديم الخدمة للمرضى عمر الخطيب منسق مركز الشباب في جميعة تنظيم وحماية الاسرة الفلسطينية فال "
نقوم في جميعة حماية الاسرة بتنفيذ حملات طبية ضمن مشروع الصحة الشاملة والخدمات للشباب الممول من صندوق الانماء الالماني BMZ والذي يتم تنفيذه في مخيمي الشاطئ و البريج بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الشريكة ومن ضمنها
الجمعية الفلسطينية لمرضى السرطان ".

وأضاف تشمل الحملات أطباء في تخصصات الأطفال و امراض جلدية و نساء وولادة حيت يتم تقديم العلاج مجانا وتوزيع ادوية مجانية للأسر الفقيرة والمهمشة. 

وأشار الخطيب الى أننا استهدفتنا العديد من المؤسسات ورياض الأطفال ، مؤكدا أن الحملات قد لاقت اقبالا كبيرا من قبل الاهالي.