شاهد: مانشستر سيتي يُذل واتفورد ويُمطر شباكه بثمانية أهداف نظيفة

شاهد: مانشستر سيتي يُذل واتفورد ويُمطر شباكه بثمانية أهداف نظيفة
فريق مانشستر سيتي
رام الله - دنيا الوطن
في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، هزذ فريق مانشستر سيتي شباك ضيفه واتفورد بثمانية أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما، على ملعب الاتحاد.

وفاجأ مانشستر سيتي الضيوف بهدف سريع سجله لاعبه الإسباني، دافيد سيلفا، في الدقيقة الأولى من انطلاق صافرة البداية، قبل أن يضاعف زميله المهاجم الأرجنتيني، سيرجيو أغويرو، النتيجة من ضربة جزاء، في الدقيقة السابعة، ليصبح أول لاعب يسجل في المباراة الست الأولى في "البريمير ليغ".

وعزّز الجزائري، رياض محرز، تقدم أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث، عند الدقيقة 12، فيما أضاف اللاعب البرتغالي، برناردو سيلفا، الهدف الرابع، بعد ثلاث دقائق فقط.

وسجل المدافع الأرجنتيني، نيكولاس أوتاميندي، الهدف الخامس بحلول الدقيقة 18.

وعاد برناردو سيلفا وأحرز هدفين آخرين في الدقيقتين (48 و60)، ليوقع على أول "هاتريك" له في 187 مباراة، في إنجلترا وفرنسا والبرتغال.

واختتم البلجيكي، كيفين دي بروين، مهرجان الأهداف بتسجيله الثامن لفريقه، في الدقيقة 85 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "الاتحاد".

ومُني مانشستر سيتي، حامل اللقب، بهزيمة مفاجئة في الجولة الماضية أمام نوريتش سيتي (1-2)، وارتقى إلى مركز الوصافة، برصيد 13 نقطة، مقلصا الفارق إلى نقطتين بينه وبين ليفربول الذي يحل ضيفا على تشيلسي، غدا الأحد.

ويتذيل واتفورد ترتيب البريمير ليغ برصيد نقطتين فقط.

 

التعليقات