عطل مفاجئ يضرب فيسبوك وماسنجر وإنستجرام

عطل مفاجئ يضرب فيسبوك وماسنجر وإنستجرام
رصد موقع downdetector، المختص في رصد وتعقب أعطال التطبيقات، عطلا جديدا يضرب ثلاثة من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وهي فيسبوك وماسنجر وإنستجرام.

وضرب عطل مفاجئ شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك" Facebook منذ أمس، الجمعة، في الساعة 11:32 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، أي صباح اليوم، السبت، في الـ 5:32 بتوقيت مصر.

وأبلغ 45% من المستخدمين عن المشكلة من عطل في تحميل الصفحة الرئيسية، بينما عانى 31% من المستخدمين من مشكلة في تسجيل الدخول إلى الشبكة الاجتماعية.

بينما يواجه تطبيق مشاركة الصور الشهير "إنستجرام" Instagram عطلا منذ الساعة 10:57 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، 4:57 صباحًا بتوقيت مصر.

وأبلغ 69% من المستخدمين الذين أبلغوا عن المشكة عن وجود عطل في تحميل الصفحة الرئيسية، بينما عانى 16% من المستخدمين من مشكلة في تسجيل الدخول إلى الشبكة الاجتماعية، ومن الواضح أن العطل قد طال قصص "إنستجرام" أيضا، حيث أبلغ 14% من المستخدمين عن عطل بها.

وفي التعليقات التي شارك بها المستخدمين على خبر عطل فيسبوك عبر الموقع التقني، أبلغ أحد المستخدمين عن عطل في الرسائل على تطبيق "ماسنجر"، بينما قال إحدهم أنه يجد صعوبة في فتح صندوق الإشعارات. 

التعليقات