فخر أبوظبي يلتقي جمهوره معلناً انطلاق الموسم الجديد

رام الله - دنيا الوطن
التقى نجوم فريق الجزيرة وأعضاء جهازه الفني بالجمهور والمشجعين مساء الجمعة في ساحة تايم سكوير بياس مول في حفل إطلاق الموسم الجديد للنادي، وذلك بعد 24 ساعة فقط من فوزهم بهدفين علي نادي الظفرة في مباراة افتتاح دوري الخليج العربي. 

وتجمع مشجعو فخر أبوظبي للقاء اللاعبين وتحيتهم، وكان كل من كابتن الفريق الحارس الدولي علي خصيف، والمهاجم النجم علي مبخوت، وصانع الألعاب خلفان مبارك من بين اللاعبين الذين تفاعلوا مع الجمهور بالتقاط الصور والتوقيع على "الأوتوغرافات".

كما أضفى حضور اللاعبين السبعة المنضمين حديثاً للجزيرة المزيد من الإثارة على حفل تدشين الموسم الجديدة، خاصة وهي المرة الأولى الذين يلتقون فيها مع الجمهور الذي استقبلهم بترحاب شديد. 

ويبدأ فخر أبوظبي موسمه الجديد وقد عزز صفوفه بضم مجموعة من اللاعبين المحترفين للفريق، مثل عمر عبد الرحمن "عموري"، وعامر عبد الرحمن، وسلطان الغافري، والمهاجم البرازيلي كينو، والمدافع الصربي ميلوس كوسانوفيتش، ولاعب خط الوسط الجنوب إفريقي ثولاني سيريرو، والمغربي مراد باتنا.
 
وتبارى كل من اللاعبين "عموري" ومحمد فوزي في منافسة الجمهور في ألعاب "فيفا"، وأضاف كل من الكابتن خصيف والمدافع كوسانوفيتش والغافري وكينو المزيد من التحدي أمام المشجعين في لعبة "طاولة كرة القدم" وغيرها من الألعاب الترفيهية التي شهدتها ساحة "تاون سكوير" بمناسبة الاحتفال.
وشهد الحفل أيضا الكشف عن القميص الجديد الذي سيرتديه الفريق في مبارياته للموسم 2019-2020.

وبهذه المناسبة؛ وجه مدرب الفريق الهولندي يورغن ستريبل بالشكر للجمهور بقوله: "أشكركم جميعا على الحضور، كم هو رائع أن يحتشد جمهورنا معنا في لحظة انطلاق موسمنا الجديد رسمياً. ونعدكم أننا سنبذل قصارى جهدنا لحصد الفوز في المباريات التي سنلعبها، لدينا فريق مذهل وعلى أعلى مستوى من اللاعبين المتحمسين للفوز، ويزيد حماسنا مع دعمكم لنا وتوحدكم خلفنا كما أظهرتم اليوم. "

وعلق عايض مبخوت الهاجري، عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم والمدير التنفيذي للشركة خلال الحفل بأن التعاقدات الجديدة تعكس طموحات النادي وترتقي لتطلعات الجمهور، وقال: "نحن سعداء بتشكيلة الفريق التي نجحنا بتعزيزها خلال الصيف. لدينا نخبة من النجوم الدوليين، واللاعبون الجدد هم دليل على توجهنا لهذا الموسم، ونحن جميعاً نتوجه بالشكر لقيادة النادي الرشيدة التي وفرت كافة السبل لبدء الموسم بهذا النجاح".

وأضاف: " هناك الكثير من العمق والخبرة لدى كافة أعضاء الفريق إلى جانب المهارات والقدرة التي يملكونها، ولا شك بأن اللاعبون سيبذلون كل ما في وسعهم لينافسوا على جميع الألقاب والمنافسات والتي نأمل أن نحققها خلال هذا الموسم".

أكثر من مجرد نادي

عكس حفل إطلاق الموسم الجديد لفخر أبوظبي طموحات الجزيرة في أن يصبح أكثر من مجرد نادي من خلال التواصل المباشر مع جمهوره، وقال نيكولاس غارسيا، المدير التنفيذي للمجموعة: " إنها مناسبة استثنائية للجميع، وليس فقط نجوم فريقنا الأول لكرة القدم، بل لجميع الفرق والألعاب الرياضية التي نفتخر بكونها جزءاً من عائلة الجزيرة. 

لقد تفاعل اللاعبون اليوم مع جمهورهم بشكل عفوي ورائع، ولقد شكل الحضور الكبير فرصة هامة ليتعرف مشجعو الفريق من كافة الأعمار والأجيال على اللاعبين".

وعن حفل إطلاق الموسم قال غارسيا: "لقد تأكد أن الجزيرة أكثر من مجرد فريق لكرة القدم، ونحن ملتزمون باستمرار التواصل مع محيطنا والجمهور بشكل مستمر من خلال الدعم المستمر لقيادة النادي ومشجعينا لأننا نرى أنفسنا في قلب أحداث أبوظبي وفعالياتها، كما هو في قلب جماهيره التي تعشقه وتراه يمثل طموحاتها وحبها للتميز، ونتطلع بشغف لتحقيق العديد من الإنجازات هذا الموسم الذي أتوقع أن يكون مميزا واستثنائياً"
لمن يرغب بمعرفة المزيد عن فعاليات نادي الجزيرة وجدول المباريات، يمكنكم زيارة موقعنا الرسمي www.jc.ae أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام.