وفد من منتدى الإعلاميين يزور صحيفة فلسطين بغزة

وفد من منتدى الإعلاميين يزور صحيفة فلسطين بغزة
رام الله - دنيا الوطن
بحث وفد من منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، مع صحيفة فلسطين اليومية، آفاق التعاون المشترك لإنجاح فعاليات مهرجان العودة الدولي للأفلام، وذلك خلال زيارة لمقرها في مدينة غزة.

وضم وفد المنتدى، مدير المنتدى محمد ياسين، وأعضاء اللجنة الإعلامية ريم جعرور ومحمد النونو وأيمن الهسي. وكان في استقبال الوفد مدير تحرير الصحيفة الصحفي مفيد أبو شمالة ومدير مركز التدريب والتطوير الصحفي وائل بنات وسكرتير التحرير سمر شاهين ورئيس قسم الأخبار علي البطة.
 
وأكد ياسين على حيوية دور صحيفة فلسطين في خدمة المجتمع المحلي، مشيراً للتعاون الإيجابي والبناء القائم بين الصحيفة ومنتدى الإعلاميين، مضيفاً أن المنتدى يتطلع دوماً لتعزيز التعاون والشراكة مع المؤسسات الإعلامية المختلفة بما يعود بالنفع على الوسط الصحفي والمجتمع الفلسطيني عموماً".

وبين أن مهرجان العودة الدولي للأفلام يستقبل في المرحلة الحالية مشاركات الأفراد والمؤسسات، وتابع "نحاول في هذه المرحلة فتح آفاق التعاون مع المؤسسات الإعلامية لتأمين الرعاية الإعلامية للمهرجان"، مشيراً لأهمية رسالة المهرجان بتوثيق مرحلة نضالية هامة في تاريخ الشعب الفلسطيني.

وأشار ياسين إلى حرص منتدى الإعلاميين على تعزيز الُبعد الدولي للمهرجان من خلال تشكيل لجنة تحكيم من كفاءات فلسطينية ودولية مرموقة، وكذلك من خلال إتاحة المجال للمشاركة بالأفلام سواء الوثائقية أو الكرتونية أو الدرامية حول مسيرات
العودة.

من جهته، رحب الصحفي أبو شمالة بوفد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، مشيراً لدور صحيفة فلسطين في خدمة المجتمع المحلي، وإطلاقها ملاحق متخصصة في مجالات متنوعة، مضيفاً أن الصحيفة تمد يد التعاون الكامل مع منتدى الإعلاميين الفلسطينيين لإنجاح رسالة مهرجان العودة الدولي للأفلام، لاسيما لدوره بتعزيز الرواية الوطنية في مواجهة رواية الاحتلال الإسرائيلي من خلال دعم وتشجيع صناعة الأفلام.