مدير تربية بروم وميفع يتفقد سير الدراسة بقضية

مدير تربية بروم وميفع يتفقد سير الدراسة بقضية
رام الله - دنيا الوطن
تفقد الأستاذ قائد طالب البهيشي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية بروم وميفع صباح اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2019م سير الدراسة بمدرسة 30 نوفمبر بمنطقة قضية  .

وخلال جولته التفقدية بمعية الأستاذ عبدالعزيز محمد بامحسون رئيس شعبة التعليم العام بإدارة التربية والتعليم بالمديرية أشاد البهيشي بالجهود التي تبذلها إدارة ومعلمو المدرسة إلى جانب عقال ومقادمة المنطقة في ترسيخ مداميك التعليم ودعم مسيرة العلم والجهود التي يبذلها وما زال يبذلها وكيل وزارة التربية والتعليم، مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ جمال سالم عبدون، والنجاحات التي حظيت بها معظم مدارس المديرية من التدخلات لتطوير البنية التحتية والبيئة المدرسية وتحسين نوعيتها وذلك بفضل من الله ثم بفضل جهود راعي وداعم التعليم الأول محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

مشددا إلى الاهتمام بالمجال التربوي والتعليمي في ظل الاستقرار التي تشهده المحافظة، وضرورة تحسين الأداء الفعلي إلى الأفضل حتى يجنى التحصيل العلمي ثماره .

إلى ذلك اطلع مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية على سير العمل في استكمال مشروع المدرسة وذلك بإضافة ثلاثة صفوف دراسية، مشددا إلى تنفيذ سير أعمال المشروع حسب ما هو مخطط له وحسب التصاميم والاتفاقيات ، وضرورة إنجاز المشروع في وقته المحدد .

التعليقات