بداية موفقة لفريق الجزيرة في دوري الخليج العربي

بداية موفقة لفريق الجزيرة في دوري الخليج العربي
رام الله - دنيا الوطن
أشاد مدرب الجزيرة يورغن ستريبل بأداء الفريق خلال مباراته مساء أمس وأكد بأن الفريق ما زال لديه مساحة واسعة لتقديم المزيد ورفع مستوى الأداء بالرغم من فوزه في مواجهة فريق الظفرة خلال مباراته الأولى لدوري الخليج العربي.

وكان اللاعب محمد العطاس قد افتتح التسجيل في الشوط الاول من عمر المباراة على أرض فخر أبوظبي في استاد محمد بن زايد قبل أن يقلص زميله كينو أمال الظفرة في التعادل بتسجيله الهدف الثاني خلال الشوط الثاني لتنتهي المباراة 2-0 لصالح الجزيرة.

وأبدى ستريبل رضاه عن النتيجة وخصوصاً عن سيطرة لاعبيه على مجريات المباراة بالرغم من عدم الاستفادة من كافة الفرص التي نجح اللاعبين بصنعها. وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: لا شك بأن فوزنا يشكل بداية ممتازة لهذا الموسم. لقد كنت سعيدًا بالكيفية التي سيطرنا فيها خلال الشوط الأول واستحواذنا على الكرة، والذي حقق لنا الفوز".

وأضاف:" كان أداء التشكيلة متناغماً وإيجابياً للغاية. ومع استمرار المباراة، واصلنا الضغط ورفع وتيرة الأداء بالرغم من مقاومة فريق الظفرة بقوة. ومع ذلك، نجحنا بالتسجيل مرة أخرى ويجب أن أقول إنني كنت سعيدًا جدًا بتتويج جهود اللاعبين بالفوز ".

وشهد مشجعو الجزيرة أيضاً المباراة الأولى للاعب عمر عبد الرحمن مع فريق الجزيرة هذا الموسم بعد دخوله خلال الشوط الثاني بينما انضم إليه كل من صانع الألعاب خلفان مبارك والمهاجم الشاب زايد العامري من مقاعد البدلاء.

كان ستريبل سعيدًا بإعطاء اللاعبين الفرصة خلال الشوط الثاني، لكنه أكد أن الفوز كان مجهودًا جماعيًا. وقال: " لعب خلفان مبارك وعمر عبد الرحمن وزايد العامري بشكل جيد للغاية، لكن جميع اللاعبين يستحقون التقدير بعد أدائهم اليوم. نحن نحقق الفوز في المباريات معًا ومن الجيد أن يكون لديك فريق متكامل ودعم ممتاز على مقاعد البدلاء يمكنهم إحداث تغيير في أي وقت".

ونوه يورغن بالرغم من النتيجة الإيجابية، على أهمية تركيز الجزيرة على الفوز بكل لعبة على حدة بقوله: "نريد الفوز بكافة مواجهاتنا ولا يزال أمامنا الكثير للعمل عليه وتطويره. لا نريد التحدث عن الموسم أمامنا أو قدرتنا على الفوز باللقب. هدفنا هو الفوز في كل مباراة نلعبها وهذا مهم للغاية".