المطران حنا: لن يتمكن الاحتلال من كسر ارادة وصمود شعبنا

رام الله - دنيا الوطن
قال المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن الاحتلال لن يتمكن من كسر ارادة وصمود ووجود الشعب الفلسطيني .

فقد تبارى المرشحون الصهاينة للانتخابات الاسرائيلية في عدائهم وكراهيتهم للفلسطينيين وهم يتمنون ان يختفي الفلسطينيون والا يكون لهم اثر في هذه الارض المقدسة .

انهم يريدون شطب وجودنا والغاء حقوقنا وتصفية قضيتنا وتحويل مدينة القدس الى مدينة يهودية بالكامل دون اي احترام لبعدها المسيحي والاسلامي .

الفلسطينيون يدركون جيدا جسامة المؤامرات التي تستهدفهم وتستهدف عدالة قضيتهم وهم مدركون بأنهم يمرون بمرحلة عصيبة حيث المؤامرات والمشاريع المشبوهة تحيط بنا من كل حدب وصوب ولكن وبالرغم من كل ذلك فإن الفلسطيني يبقى فلسطينيا متشبثا بهويته واصالته وتاريخه وجذوره العميقة في تربة هذه الارض المقدسة.

الفلسطينيون مدركون جيدا انه يراد لهم ان يتخلوا عن وطنهم وعن حق العودة وعن القدس ولكنهم لن يكونوا كذلك ولن يستسلموا لارادة الاحتلال ولارادة الادارة الامريكية وعملائها وهم متشبثون بانتمائهم لفلسطين فهذا الوطن هو وطننا وهذا الشعب هو شعبنا وهذه القضية هي قضيتنا .

نقول لابناء شعبنا الفلسطيني لا تسمحوا لاي احد بأن يحرف بوصلتكم ولا تسمحوا لاي احد بأن يعمل من اجل اغراقكم في ثقافة الاحباط والاستسلام واليأس والقنوط فلتكن معنوياتكم عالية وارادتكم صلبة لانكم اصحاب اعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث.