سيارة تويوتا جي آر سوبرا 2020 تهيمن مجدداً على عالم السيارات الرياضية

سيارة تويوتا جي آر سوبرا 2020 تهيمن مجدداً على عالم السيارات الرياضية
بعد انتظار وترقب دام 17 عاماً، طرحت الفطيم تويوتا سيارة تويوتا "جي آر سوبرا 2020" الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي أسعد هواة ومحبي السيارات الرياضية في جميع أنحاء الدولة.

وقد قام المهندسون والمصممون في شركة تويوتا بتطوير مثالي لهذه السيارة الأسطورة، التي تعد إرثاً أصيلاً في قطاع السيارات بدأ في عام 1978. 

وكان على فريق العمل أن يتبع أفضل مستويات الأداء لهذه المركبة الأيقونة على مدار أربعة عقود من الزمن، وهو ما قام الفريق بالالتزام به وتحقيقه على الوجه الأمثل. 

ومع طرح الجيل الخامس الجديد كلياً من هذا الطراز، عاد الاسم الأسطوري وعلى أتم الاستعداد ليغمر الطرقات بأجواء الحماسة والإثارة مع عودة تليق فقط بالتاريخ العريق لـ تويوتا سوبرا.

بقوة ملهمة، وجمال التصميم اللافت، ومتعة قيادة لا مثيل لها مع مستويات أداء تجعل نبضات القلب تتسارع، تُجسّد "جي آر سوبرا" خصائص السيارات الرياضية عالمية المستوى بما يعزز من شهرتها المذهلة باعتبارها سيارة مسيطرة جبارة .

 وسواء تمت قيادة هذه المركبة الاستثنائية على الطريق السريع أو على حلبة السباق، فإن سوبرا الجديدة المشوقة التي طال انتظارها تتوفر الآن في دولة الإمارات وهي على أهبة الاستعداد للارتقاء بتكنولوجيا سيارات السباق التي تشتمل عليها إلى أعلى فئة.

تم تصنيع سيارة تويوتا سوبرا 2020 من قلب مضمار نوربورغرينغ نوردشليف في ألمانيا، والذي يعد مضمار السباق الأكثر صعوبة في العالم، وخضعت تويوتا سوبرا 2020 لاختبارات أداء قطعت فيها آلاف الكيلومترات، للتأكد من أنها ترقى إلى مستوى التوقعات العالية للسائقين الأكثر تحمساً وإخلاصاً لهذا النوع من السيارات في العالم.

التعليقات