تكريم تاكيدا من قبل مؤشر داو جونز العالمي للاستدامة لعام 2019

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:4502، وبورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:TAK) ("تاكيدا") عن اختيارها من قبل مؤشر "داو جونز" العالمي للاستدامة لعام 2019، حيث حققت أكثر من ضعف معدّل ​​نتائج القطاع برّمته. بالإضافة إلى ذلك، اختيرت "تاكيدا" للسنة العاشرة على التوالي من قبل مؤشر "داو جونز" للاستدامة لآسيا والمحيط الهادئ. وتعد مؤشرات "داو جونز" للاستدامة مؤشرات مستقلة لأداء الشركة القوي في الممارسات البيئية والإجتماعية والمتعلقة بالحوكمة.

وقال كريستوف ويبر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية: "يشكّل التزام ’تاكيدا‘ بخلق قيمة والحفاظ عليها من خلال المبادرات البيئية والاجتماعية والمتعلقة بالحوكمة، جزءًا هاماً من دورنا كشركة عالمية رائدة في مجال الصناعات الدوائية الحيوية المتمحورة حول المرضى والقائمة على القيم". وأضاف: "نحن نعي أهمية ممارسات الأعمال المستدامة، وفخورون بالتكريم الذي حصلنا عليه بفضل تأثير ’تاكيدا‘ العالمي والتزامها طويل الأجل ببناء مستقبل أكثر إشراقًا".

حققت "تاكيدا" أكثر من ضعف معدّل ​​نتائج استدامة قطاع الصناعات الدوائية. وتسلهم النتائج القوية على صعيد الإستراتيجية المناخية التي تعتمدها وكفاءتها البيئية بدعم نهج "تاكيدا" المتمثل بأن أي برنامج بيئي استباقي يركّز على الحد من الآثار البيئية يساهم في تحقيق فوائد اقتصادية ملموسة. حققت "تاكيدا" أيضًا نمواً من رقمين بالمقارنة مع العام الماضي في نتائج وصولها إلى الأدوية - أي أكثر من ثلاثة أضعاف معدّل ​​القطاع - وذلك استنادًا إلى استراتيجياتها المعتمدة للمساعدة في تعزيز أنظمة الرعاية الصحية المتطورة وتذليل الحواجز التي تحد من وصول المرضى إلى الأدوية.