شيسيدو تحتفل بذكرى مرور ثلاثين عاماً من الأبحاث المشتركة بطب الأمراض الجلدية

رام الله - دنيا الوطن
وافقت شركة "شيسيدو" المحدودة المشار إليها بـ("شيسيدو") يوم الثلاثاء الموافق في 17 سبتمبر 2019 على تمديد تحالفها في مجال الأبحاث لستة أعوام إضافية مع مختبر طب الأمراض الجلدية التابع لمركز "سي بي آر سي" للأبحاث في علم أحياء الجلد الذي أنشئ من قبل مختبرات الأبحاث في طب الأمراض الجلدية التابعة لكلية الطب في جامعة هارفارد، ومستشفى ماساتشوستس العام في بوسطن، في ماساتشوستس، بالولايات المتحدة الأمريكية. هذا وستصبح هذه الاتفاقية الجديدة نافذة اعتباراً من يوليو 2021 ولغاية يونيو 2027.

تأسس مركز "سي بي آر سي" للأبحاث في علم أحياء الجلد عام 1989، ويشتهر بكونه مختبراً من الطراز العالمي في مجال طب الأمراض الجلدية. تتعاون "شيسيدو" منذ 30 عامًا مع مركز "سي بي آر سي" للأبحاث في علم أحياء الجلد باعتباره رائداً في مجال الابتكار المفتوح، حيث يسعى إلى تعاون بحثي غير مسبوق مع المنظمات الخارجية على الصعيدين الوطني والدولي. وتجدر الإشارة إلى أنه يتم إستخدام الكثير من نتائج البحوث المتطورة في أبحاثنا لتطوير منتجاتنا.

ومن أجل المضي قدماً في سبيل تحقيق مهمة مؤسستنا، المتمثلة في "ابتكارات جمالية لعالم أفضل"، ستواصل "شيسيدو" أبحاثها المشتركة بالتعاون مع مركز "سي بي آر سي" للأبحاث في علم أحياء الجلد، وتعمل على خلق قيمة متطورة من خلال أبحاثها في طب الأمراض الجلدية بما في ذلك الأشعة فوق البنفسجية والشيخوخة، فضلاً عن تطوير منتجات مبتكرة لمستحضرات التجميل. علاوة على ذلك، بالإضافة إلى البحث والتطوير، سنزود المستهلكين أيضًا بالمعلومات اللازمة للحفاظ على بشرة صحية، مثل المعرفة الأساسية بالأشعة فوق البنفسجية وتأثير الشيخوخة الناتجة عن التعرّض للضوء، وغيرها، وذلك من خلال عقد المؤتمرات والندوات.