ماري كاي تكشف النقاب عن نتائج ثورية لمقاومة الجاذبية في الاجتماع

تُواصل شركة "ماري كاي"، الرائدة في الابتكار في مجال العناية بالبشرة، التزامها المستمر منذ عقود بعلم الجلد من خلال مشاركة أحدث الأبحاث التي تستهدف أسباب وآليات ترهّل الجلد في الاجتماع السنوي الـ49 للجمعية الأوروبية لأبحاث الأمراض الجلدية ("إي إس دي آر") الذي ينعقد في الفترة ما بين 18-21 سبتمبر في بوردو بفرنسا.

من خلال توحيد جهود أفضل أخصائيي الأمراض الجلدية في أوروبا تحت شعار "الربط بين علم الجلد والصحة"، يُوفر اجتماع الجمعية الأوروبية لأبحاث الأمراض الجلدية بنسخته الـ49 فرصة فريدة لشركة "ماري كاي" لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية والإنجازات التي حققتها في مجال صحة البشرة.

يعتبر ترهّل الجلد وارتخائه أمراً سائداً لدى الأفراد في العقدين الرابع أو الخامس من عمرهم بغض النظر عن أنماط حياتهم أو مدى تعرضهم البيئي. ويساهم التأثير المستمر للجاذبية مع مرور الزمن في ظهور طيات أنفية شفوية بارزة وارتخاءً في الجلد على طول خط الفك والعنق.

وتشدد الدكتورة لوسي غيلداي، الرئيس التنفيذيّ للشؤون العلميّة في شركة "ماري كاي"، قائلة: "نظراً إلى أنّ ترهل الجلد مع تقدّم العمر يشكّل أحد مخاوف المستهلكين، قمنا بتطوير منتج علاجي يهدف بشكل خاص إلى شد الترهلات الجلدية. واختبر علماؤنا مئات المواد على خلايا الجلد البشرية لتحديد مجموعة المكونات الأكثر فعالية التي تساعد على تعزيز حمض الهيالورونيك الطبيعي والكولاجين، وهما عنصران متواجدان بكميات قليلة في الجلد المترهل. 

وتميزت خلايا الببتيد والخلايا البارضية الفريدة المستخرجة من نبات سرة الأرض الآسيوي "سينتيلا أسياتيكا" من حيث فعاليتها. لهذا السبب وقع اختيارنا عليها لاستخدامها في مصل التجميل. وتم التحقق من فعالية المصل في مختبراتنا من قبل السيدات أنفسهن بوضعه على بشرتهن في الاختبارات السريرية*. هذا هو العلم الكامن وراء مصل شد البشرة ’تايم وايز ريبير فوليو-فيرم‘".

يتألف فريق "ماري كاي" للبحث والتطوير، برئاسة الدكتورة غيلداي، من علماء متميزين حاصلين على درجات الدكتوراه وشهادات علمية متقدمة أخرى في تخصصات متعددة تشمل: بيولوجيا الجلد وبيولوجيا الخلايا والكيمياء والكيمياء الحيوية وغيرها. ويلتزم فريق العلماء هذا باكتشاف التوجهات والتقنيات التي تُمكّن الشركة من إنشاء منتجات لا تٌقاوم تعود بالفائدة على المستهلكين.

هذا وتجري "ماري كاي" في كل عام مئات الآلاف من الاختبارات العلمية على المنتجات والمكونات لضمان أعلى معايير السلامة والجودة والأداء. وحصلت "ماري كاي" على أكثر من 1,500 براءة اختراع للمنتجات والتقنيات وتصاميم التغليف في حافظتها العالمية. وخلال العام الماضي، افتتحت الشركة منشأة للتصنيع والبحث والتطوير تقدّر قيمتها بأكثر من 100 مليون دولار في لويسفيل، بتكساس.