عاجل

  • دغمش: سيتم إعادة إدخال إطارات السيارات لغزة الأسبوع المقبل

سيرفس ناو تحصل على ترخيص رفيع المستوى من البرنامج الاتحادي لإدارة المخاطر

أعلنت اليوم "سيرفس ناو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:NOW)، وهي الشركة الرائدة في مجال سير العمل الرقمي التي تساهم في تحسين العمل لصالح الناس، أن "جوف كوميونيتي كلاود" من "سيرفس ناو" قد حصلت على السلطة المؤقتة عالية التأثير للتشغيل ("بيه-إيه تي أو") من البرنامج الاتحادي لإدارة المخاطر والتراخيص "فيد رامب" من مجلس الترخيص المشترك. 

تعتبر "سيرفس ناو" المزود الثالث لحلول "البرمجيات-كخدمة" الوحيد الذي يحصل على "بيه-إيه تي أو" من "فيد رامب".

 وسيمكّن هذا الترخيص الوكالات الاتحادية من التحرك بشكل أسرع وبأمان إلى الحلول القائمة على السحابة. ومن خلال استخدام إمكانيات سير العمل المؤتمت، ستتمكن الوكالات الاتحادية من تسريع نقل البيانات الخاصة بها، بما في ذلك المعلومات الخاضعة للرقابة وغير السرية والمعلومات المحددة للهوية الشخصية، إلى السحابة.

وقال برايان مارفن، نائب رئيس شؤون المبيعات الاتحادية لدى "سيرفس ناو" في هذا السياق: "في عالم تزداد فيه الثقافة الرقمية انتشاراً، من الضروري أن تنتقل الوكالات الاتحادية إلى السحابة على منصات آمنة للغاية لحماية معلوماتها اللازمة لتأدية مهام بالغة الأهمية أثناء مواجهة التحول الرقمي. ويمنح الترخيص رفيع المستوى من البرنامج الاتحادي لإدارة المخاطر والتراخيص ’فيد رامب‘ جميع الوكالات الاتحادية إمكانية أكبر للوصول إلى تجارب ’سيرفس ناو‘ الرقمية الأفضل ضمن فئتها فيما يتعلق بسير عمل تكنولوجيا المعلومات والعملاء والموظفين".

هذا ويساهم حصول "سيرفس ناو" على الترخيص رفيع المستوى من البرنامج الاتحادي لإدارة المخاطر والتراخيص "فيد رامب" في تعزيز التزامها المستمر تجاه الحكومة الأمريكية ولتصبح شريكاً استراتيجياً يساعد الحكومات على التحديث، وتحفيز الكفاءة وتقديم تجارب أفضل للموظفين والمواطنين. توفر الشركة للوكالات الاتحادية أكثر من 400 من الضوابط الأمنية، ما يمكّنها من إدارة ومعالجة وحماية بياناتها بشكل أفضل. بالإضافة إلى الحصول على الترخيص رفيع المستوى من "فيد رامب"، تقدم "سيرفس ناو" حالياً بطلب للحصول على ترخيص المستوى الرابع من التأثير من قبل وزارة الدفاع، والذي إذا تم الحصول عليه بنجاح، سيسمح للوكالات المدنية ووكالات الدفاع والاستخبارات الاتحادية استخدام إمكانيات سير العمل المؤتمت من "سيرفس ناو" للبيانات ذات مستويات تصنيف أعلى.

من جهتها، قالت أديلايد أوبراين، مديرة الأبحاث لدى "آي دي سي جافرنمنت إنسايتس": "بالنسبة للوكالات الاتحادية، تعتبر حماية أمن وخصوصية الأصول الرقمية أمراً بالغ الأهمية. ويعد أعلى مستوى من الأمان أمراً جوهرياً للقدرة على مراقبة وتحديد واحتواء وقياس والتصدي للمخاطر والتخفيف من تعطل الأمن السيبراني". وتنصح أوبراين الوكالات بفهم حساسية البيانات التي سيتم استخدامها مع مزود الخدمة السحابية واختيار البائع بناءً على قدرته على توفير المستوى المناسب من الأمن.

وتم إنشاء "فيد رامب" لتوفير نهج موحد لتقييم ومراقبة وترخيص منتجات وخدمات الحوسبة السحابية للوكالات الاتحادية، ولتسريع اعتماد الحلول السحابية الآمنة من قبل الوكالات الاتحادية.