سيتي يمكّن عملاء المكاتب الوسطى من خلال توصيل بيانات الاستثمار المرنة

رام الله - دنيا الوطن
 قام بنك "سيتي" بتحديث خدمة توصيل البيانات الخاصة بسجل الاستثمار ("آي بي أو آر") لدعم عملاء المكاتب الوسطى الذين يعملون عبر دورات تداول متعددة. ويمكن تخصيص ما يسمى بـ  "آي بي أو آر" ’متعدد المنافذ‘ لتلبية الاحتياجات التشغيلية للعملاء الفرديين عبر مواقع مكاتبهم الأمامية في مختلف المناطق، لا سيما الإبلاغ بشأن أوضاع التداول في بداية اليوم والتنبؤات النقدية على مستوى العالم.

ويسمح حل "آي بي أو آر" المحسن بتزويد العملاء بمعلومات عن المراكز والنقد المتداول والذي تمت تسويته والصفقات والبيانات الرئيسية للأدوات وأسعار صرف العملات الأجنبية وبيانات التنبؤات النقدية المدفوعة بالتقييمات الإقليمية للأصول المدرجة وخارج البورصة. وتشمل الخدمة أيضاً حل "آي بي أو آر" الصحيح من الناحية التاريخية والذي يمكن دمجه بسلاسة مع خدمات الأداء وتقارير العملاء الحالية.

وقال بيرفايز بانجواني، رئيس قسم حفظ حسابات الأوراق المالية وخدمات الصناديق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا في هذا السياق: "تتمثّل القوة الأساسية لعرضنا في غنى البيانات، وسرعة التسليم، والمرونة في تلبية احتياجات العملاء، وفي كونه أداة لإدارة الطلبات، وتخدمات التخزين ومستقلاً عن محاسبي الصناديق. ومن خلال نموذج البيانات الشامل، الذي يتألف من أكثر من 600 عنصر بيانات فريد بما في ذلك البيانات التكميلية غير المسجلة في البورصة المدعومة بإطار عمل المراقبة الشامل الخاص بـ’سيتي‘، يمكننا دعم مجموعة واسعة من الاستثمارات وتسهيل اتخاذ القرارات".

وأصبحت خدمة توصيل البيانات الخاصة بسجل الاستثمار ("آي بي أو آر") متاحة الآن كجزء أساسي من خدمات المكاتب الوسطى لديها. ويأتي هذا التحسين تتويجاً لسنوات عدة من الاستثمار في منصة المكاتب الوسطى، وهي مجموعة من القدرات المؤتمتة للغاية والمتكاملة التي تشمل معالجة عمليات التداول، وخدمة الأصول، والتقييم خارج البورصة، وخدمات إدارة الضمانات، ومحاسبة الحافظة المالية، وإعداد التقارير عن الأداء والمخاطر.

ومن جهته، قال سانجيف ساوني، المدير العالمي لخدمات حفظ الأوراق المالية وخدمات الصناديق: "مع توسع قاعدة عملائنا العالميين عبر أسواق وأنواع الاستثمار، فإنهم يعملون في بيئات متزايدة التعقيد. لذا، سيسعى العملاء إلى التعاون مع مزود يمكنه حلّ المشاكل المعقدة وتبسيط عملياتهم ودعم نموهم".

مع وجود أكثر من 21.7 تريليون دولار من الأصول المودعة والتي تخضع للإدارة والشبكة الخاصة الرائدة في القطاع والتي تغطي أكثر من 60 سوقاً، تسمح وحدة أعمال حفظ الأوراق المالية وخدمات الصناديق في بنك "سيتي" بتزويد العملاء بخبرة متعمقة في السوق المحلية وتقنيات معالجة متقدمة ومجموعة واسعة من خدمات الصناديق التي يمكن تخصيصها لتلبية احتياجات العملاء.